الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار مختلفة للملابس الرمضانية لعام 2021.. التنورة الطويلة في الصدارة

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 10:18 م
مصممة الأزياء سميه
مصممة الأزياء سميه الزواهري

قدمت مصممة الأزياء سمية الزواهري، عدة أشكال من الملابس التي تناسب المحجبات خلال شهر رمضان، مع أفكار جديدة مما يجعلها تتماشى مع موضة الملابس لعام 2021.



وقالت مصممة الأزياء سميه الزواهري، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، إن الملابس الرمضانية يكون لها طابع خاص وشكل معين ونظرًا لأن الأزياء التي أقوم بتصميمها تناسب المحجبات بشكل خاص فيكون من السهل لدينا تقديم أفكار جديدة للمحجبات فيما يخص الملابس الرمضانية وموضة عام 2021، ومن أبرز الملابس التي تناسب شهر رمضان للفتيات المحجبات في موضة 2021 هي:


- التنورة الطويلة
التنورة أو الجيبة القماش الطويلة المنقوشة برسومات كلاسيكية رمضانية ظهرت أيضًا في موضة الملابس الرمضانية لعام 2021، فهي تتميز بالوسع والطول المناسب لكي في هذا الشهر الكريم، كما أنه يمكنك ارتدائها للذهاب إلى العمل أو الخروج في نهار رمضان مع حذاء كاجوال، أو ارتدائها للخروج من أجل قضاء أمسيات رمضان الرائعة مع الأصدقاء.


- الفساتين الكاجوال المنقوشة
تعطي الفساتين الكاجوال المنقوشة إطلالة نهارية أنيقة للفتيات خلال شهر رمضان، كما أنها تتسم بالطول المناسب والقصات المختلفة مثل: الفستان الضيق من الخصر مع زيادة في الحجم عند نهاية الفستان، أو الفستان الواسع مع استخدام حزام على الوسط.


اقرأ أيضًا.. 3 فساتين كلاسيك ترفع شعار «معكم للأبد»


كما أن الألوان الفاتحة هي أكثر ما يميز فصلي الربيع والصيف ورمضان 2021، فيمكنك اختيار الفساتين الكاجوال المنقوشة مع رسومات وألوان مبهجة.


- القمصان الطويلة
من الأشياء التي تميز القمصان القطنية الطويلة أنها تناسب الخروج في نهار شهر رمضان مع ارتداء البنطلون الجينز معها أو حتى فوق الجيبة على حسب ما تفضله الفتيات، كما انها تناسب الاستايل الكلاسيك مع ارتداء حذاء ذو كعب عالي.

ads