الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ضد الكسر الحلقة 2.. صدمة نيللي كريم بـ حمل أختها المخطوبة (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:37 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 2 من مسلسل ضد الكسر للفنانة نيلي كريم، أحداثًا مثيرة، حيث احتوت على صدمة سلمى نيلي كريم، حينما علمت بأن أختها "ملك" حامل من "صلاح" مصطفى درويش، الذي ساوم أختها "ملك" تارا عماد؛ لكي يستطيع أن يصل لـ سلمى نيلي كريم.

أخت نيلي كريم حامل

استطاع "صلاح" مصطفى درويش أن يجذب قلب "ملك" تارا عماد ويملأ تفكيرها ليجعلها تتعلق به، ثم ينشأ علاقة معها يكون ناتجها أنها أصبحت حامل منه، وذلك بهدف الانتقام من "سلمى" نيلي كريم.

محاولة قتل في الحلقة 2 من مسلسل ضد الكسر

كما تضمنت الحلقة 2 من مسلسل ضد الكسر للفنانة نيلي كريم محاولة قتل سلمى نيلي كريم، والتي دارت عنها التحريات في الجزء الأكبر من الحلقة، وتمحورت الشبهات في أول الأمر حول زوجها محمد فراج "كريم"، وذلك بعد ظهور سيارته في كاميرات المراقبة في الكمبواند التي يعيشا فيه، فضلًا عن أنه أبطل هذه الكاميرات لكي يبعد الشبهات عنه.

فيما اجتاحت الشكوك قلب "نادين" لقاء الخميسي في "كريم" محمد فراج باشتراكه في محاولة قتل "سلمى" نيلي كريم، ليرد "كريم" محمد فراج بأنه ليس له أي علاقة بهذه الجريمة أو محاولة قتلها.

اقرأ أيضًا.. أزمة في مسلسل ضد الكسر بسبب مصطفى درويش.. صور


يذكر أن مسلسل ضد الكسر، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم.

والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

ads