الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 2 ..ألفاظ خارجة من رانيا يوسف (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:34 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 2 من مسلسل ملوك الجدعنة للفنان مصطفى شعبان أحداثا مثيرة، حيث دار حوار بين "نجلاء" رانيا يوسف، وسفينة مصطفى شعبان حول كيفية تغيير مستوى معيشتهما للأفضل: "تصدق يا سفينة لو كنت كملت في الكورة، كان زمان اللي اسمه يورجن كلوت ده خطفك وكنت نشلتنا من الفقر اللي احنا فيه".

ألفاظ خارجه من رانيا يوسف في ملوك الجدعنة


وشهد هذا الحوار الذي دار بين "نجلاء" رانيا يوسف، و"سفينة" مصطفى شعبان وجود ألفاظ خارجة أثناء حديثها عن نجوم الكرة بنادي ليفربول الإنجليزي: "يورجن ايه يورجن كلوت، وبعدين هو بانيه ولا صلاح أحسن منك"، ليرد عليها "سفينة" مصطفى شعبان: "بانيه لأ دا احنا نتغدى بقا، انتي كده قفلتي النادي ده خالص".

تصدر ملوك الجدعنة تريند تويتر

كتبت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "ملوك_الجدعنة أعلى نسبة مشاهدة على شاهد "في أي بي"، في مصر، والإمارات والسعودية، والمغرب والأردن، وأمريكا، وألمانيا، وإنجلترا، ولبنان".

اقرأ أيضًا.. مشهد أمينة خليل مع طبيبة نساء وتوليد يُغضب المشاهدين: «الخلفة مش قمار دي رزق»


يذكر أن اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الذي سيتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">يورجن كلوت ده 😂😂😂😂😂<br>همووووت بالله اختنا في الله رانيا يوسف 😂😂 <a href="https://t.co/FnYhZ1kUyS">pic.twitter.com/FnYhZ1kUyS</a></p>&mdash; Mohamed (@Mohamed78731632) <a href="https://twitter.com/Mohamed78731632/status/1382402703272329218?ref_src=twsrc%5Etfw">April 14, 2021</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

ads