الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفتوحه من الأمام».. أحدث موديلات «عبايات 2021» (صور)

الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:02 م
مصممة أزياء تكشف
مصممة أزياء تكشف عن موديلات العبايات

عرضت حسناء حسن، مصممة أزياء، أحدث صيحات "عبايات 2021"، والتي تميزها فتحاتها من الأمام بطولها، بحيث ترتدي الفتاة تحتها "فستانا"، أو "بنطلون جينز"، وفي كثير من الأحيان تصنع "العباية" من الحرير، أو من الأقمشة المطاطة.

موديلات عبايات 2021

وأوضحت "حسناء" في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أنه يتم انتقاء الألوان بحيث إذا كانت العباءة باللون الأسود، يتم ارتداء بنطلون جينز أزرق تحتها.

وتابعت: "يجب مراعاة ألا تكون العباءة باللون الأسود فقط وإنما يتم تزينها بسيجاف فضي أو ذهبي مكان "مرد العباية"، ويتم تزيين فتحات العباية بسيجاف رفيع جدًا باللون البيج أو الأبيض، ليضفي عليها أناقة ورقي، ولتشعر مرتديها بأنها ترتدي عباية موضة العام الحالي".

وأشارت "حسناء" إلى قيامها بتصميم موديلات مختلفة للعبايات، ولكن الفكرة الأساسية في جميعها أن تكون مفتوحة من الأمام وأن تمتد الفتحة بطول العبايات، ويتم تزيين الفتحة وتجميلها.

وتابعت: "لم اكتف باستخدام لونين فقط في العباية كصيحة جديدة، ولكني قمت بتصميم وحدات على شكل مثلثات صغيرة، وصممتها بلونين أحدهما ذهبي والآخر فضي".

أسرار اختيار الحذاء مع العباءة


وأوضحت أنها اقترحت على الزبائن شراء حذاء وشنطة شفافة وارتدائهما مع العباءة، أو حذاء وشنطة لونهما أبيض أو بيج سادة أو مموج، أو أسود.

موديلات أخرى
لفتت "حسناء" إلى وجود موديلات أخرى من العباءات، و"هي التي يتم ارتداء فستان أسفلها بدلًا من بنطلون وبدي، وهي عبارة عباية سوداء مفتوحة من الأمام بطول العباية، ويتم تزينها بخطوط بيضاء من جوانبها وأسفلها وحول الكم بما يقرب من 5 خطوط ليتم ترديد لون الفستان الأبيض الذي يرتدي أسفلها".

ads