السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات بسيطة لـ مكياج هادئ في شهر رمضان

الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:58 ص
مكياج هادئ» في شهر
مكياج هادئ» في شهر رمضان

تحاول الفتيات في شهر رمضان المبارك الابتعاد عن الألوان الزاهية، والالتزام بعدم وضع الكثير من مستحضرات التجميل على البشرة.

وحتى يمكنك الاستمرار في الظهور بمظهر أنيق، إليك أفكار تساعدك على تطبيق "مكياج بسيط" يلائم شهر رمضان، وفقًا لموقع "azyaamode".

1- إذا كانت بشرتك نضرة ولا تحتاج لكريم من الأساس ولكن تعانين من الهالات السوداء فيمكنك استخدام "الكونسيلر" فقط تحت العين، مع استخدام الكريم المرطب للبشرة و"خافي العيوب الخفيف" تحت العين.

2- وُلد معظمنا من نساء الشرق الأوسط برموش رائعة لذا يمكننا التخلص من استخدام "الماسكارا" وبدلًا من ذلك نستخدم أداة تجعيد الرموش لفتح عينيك. 

3- "آيشادو العيون" مهم ولكن يمكنك استخدام لون رائع من درجات النيود، في جميع أنحاء منطقة العين من عظم الحاجب إلى خط الرموش. ثم إضافة القليل من "البرونزر" الخاص بك أو أي ظل أغمق غير لامع لتحديد العين.

4- هناك الكثير من الفتيات لا تحب أن تغادر المنزل دون "تحديد الحواجب"، وتعد أفضل طريقة لذلك وضع قلم تحديد الحواجب في الجزء العلوي، ولكن ابتعدي عن الألوان الداكنة واستخدمي درجة البني أو الرمادي بدلًا من ذلك. ويجب أن يكون لون الحاجب فاتحا بحوالي درجتين من لون شعرك إذا كنت امرأة سمراء. 

5- حاولي استخدام مرطب الشفاه للحفاظ على ترطيب شفتيكي بدلًا من وضع أحمر الشفاه في رمضان، وإذا كنت بحاجة إلى بعض الألوان فيمكنك استخدام لون نيود وسيجعلك اللون غير اللامع تبدين كما لو كنت تضعين أحمر الشفاه.

ads