الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تُوفيت من تاني حلقة».. هالة فاخر تكشف سر مشاركتها في مسلسل الفخراني

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:33 م
 هالة فاخر تكشف سر
هالة فاخر تكشف سر مشاركتها في مسلسل الفخراني

تفاجأ متابعو مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم يحيى الفخراني ضمن السباق الرمضاني بوفاة شفيقة التي تلعب دورها "هالة فاخر" من الحلقة الثانية للعمل، وقبل وفاتها تؤكد له أن واحدًا من أبنائها هو ابنه، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نجيب زاهي زركش.

مسلسل نجيب زاهي زركش

وعن صغر دورها قالت الفنانة هالة فاخر، إنها تُجيد تقديم كل الأدوار، ولا تقتصر على الكوميدية منها فقط، مشيرة إلى أن مشاركتها بأي عمل كضيف شرف لا يُقلل من شأنها أو قيمتها الفنية بل إنها يضيف لها.

وأكدت "فاخر" في تصريحات صحفية، أن مشاركتها في ثلاث مسلسلات يتم عرضها في رمضان من أكثر الأشياء التي أسعدتها، فضلًا عن أن مسلسل «بيت العيلة»، مسلسل «نجيب زاهي زركش»، ومسلسل «الطاووس» من أفضل الأعمال التي شاركت فيها عبر حياتها الفنية، لا سيما أنها تجسد فيها أدوار وشخصيات جديدة ومختلفة.

وأشارت الفنانة إلى أن مشاركتها في مسلسل الحرير المخملي الذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني، من أفضل الأدوار التي ستؤديها، حيث إن هذا الدور يدور في إطار اجتماعي يشوق الناس لمعرفة مسار الحلقات، لا سيما أنه سيتم عرض العمل في 60 حلقة.

وفي السياق أكدت أزن عملها كمذيعة من أفضل الأعمال إلى قلبها، حيث إنه يظهرها في صورة مختلفة تمامًا عن الأدوار السينمائية أو حتى الدرامية.

اقرأ أيضًا.. مريم السُكري تتعاقد على «نجيب زاهي زركش»


يذكر أن الفنانة هالة فاخر كانت قد أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها في مسلسل "زكي نجيب زركش" كضيف شرف، وهو "من بطولة النجم يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، شيرين، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، مريم السكري، رنا رئيس، تميم عبده، محمد الصاوي، فتوح أحمد، حنان سليمان، مايان السيد، محمد يسري، محمد محمود، رامز أمير، وغيرهم من الفنانين الشباب".

ads