الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« البنات»: 8علامات تكشف الحب من طرف واحد.. تعرفي عليها

الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:01 م
الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد


الكثير من الفتيات يقعن في خطأ العلاقة العاطفية أو الحب من طرف واحد، فبعضهن تستهلكهن العلاقات دون أن يدرين، وبعضهن ينتبهن إلى أن حبهن من طرف واحد ويبتعدن قبل فوات الآوان.

مدحت عبد الهادي خبير العلاقات العاطفية والأسرية يكشف لك علامات تدل علي أنك تعيشين قصة حب من طرف واحد.


1- موجودة علشانه وهو مطنش أو مش موجود. 

إذا تواجدتي من أجله وهو لم يتواجد « موجودة علشانه وهو مطنش او مش موجود»، فهذه علامة على أن حبك من طرف واحد، بمعنى إذا كنت دائمة الاهتمام وهو لا يهتم، إذا قدمتي الأشياء الإيجابية وهو لم يقدم؛ إذا لبيتي احتياجاته وهو لم يفعل، فهذه علاقة حب من طرف واحد. 


2- لست في قائمة أولوياته

إذ لاحظتي أنك لست في قائمة أولوياته فهذا يدل على أن العلاقة حب من طرف واحد، فلا ترهقي نفسك أكثر من ذلك، يستنزف طاقتك باستمرار والرجل لن يعيرك أي اهتمام، فانسحبي فورا.

3- أنت فقط من تقدمي الاهتمام والحب

إذا وجدتي أنك فقط من تقدمين الاهتمام والحب دون هو فاعلمي أنك في علاقة من طرف واحد، لأن الحب والاهتمام متبادلان بين الطرفان.


4- دائم قول أنا وليس نحن

إذا كان الطرف الآخر دائم قول كلمة أنا وليس نحن، فهذا دليل على أن حبك من طرف واحد، انسحبي فورا لانها علاقة ستستنزف طاقتك دون فائدة.


5- لو اختلقتي الأعذار لتبرير تصرفاته

إذا حاولت اختلاق الأعذار لتبرير تصرفاته فاعلمي أنها علاقة حب من طرف واحد، فتبرير الأعذار والتصرفات السيئة، ليست من علامات الحب.


6- تشككين في قيمتك أمامه

إذا شككتي في قيمتك أو قللتي منها أو احتاجتي مجهودا كبيرا لإرضائه فاعلمي أنه حب من طرف واحد، وإذا شعرتي نك لست كافية بالنسبة له فانسحبي واعلمي أنها علاقة حب من طرف واحد.

7- تتخوفين من مواجهته بالمشاكل

إذا تخوفتي من مواجهته بالمشاكل بشكل دائم فاعلم أنها علاقة من طرف واحد، لأن علاقة الحب تكون بالتشارك والتبادل وحل المشاكل سويًا، أو إذا شعرتي بالخوف فاعلمي أنها علاقة من طرلاف واحد فانسحبي.

8- لست متأكدة من حقيقة شعوره

إذا كنتي لست متأكدة من حقيقة شعوره ناحيتك فاعلمي أنها علاقة حب من طرف واحد، فانسحبي.

ads
ads