الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات ملابس عيد الفطر.. الشيفون والمنقوش والقصير

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:14 ص
أحدث موديلات ملابس
أحدث موديلات ملابس عيد الفطر

تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن أحدث موديلات ملابس عيد الفطر، وذلك عبر محركات البحث المختلفة، لقرب عيد الفطر المبارك 2021، وبعضهن في حيرة حيث يردن الظهور بإطلالة جذابة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أحدث موديلات ملابس عيد الفطر، من خلال خبيرة موضة إنجي الأنجباوي.

أحدث موديلات ملابس عيد الفطر.. الأبيض في أسود
وقالت إنجي الأنجباوي، خبيرة الموضة، إن أحدث موديلات ملابس عيد الفطر، تأتي لى رأسها للبنات، طقم مكون من تى شيرت أنيق باللون الأبيض فى الأسود و، نطلون ليكرا بنفس اللون وعليهم بليزر قصير من الليكرا باللون الكشمير الفاتح.



كما أنه للراغبات بإطلالة أنيقة وبسيطة يمكنهن ارتداء تى شيرت باللون الأبيض فى السيمون وعليه قميص طويل مفتوح باللون اللبنى الفاتح وعليهم بنطلون جينز بوي فريند باللون اللبنى.

كما توضح أنه يمكن ارتداء بلوزة أوفر سايز بأكمام طويلة من الشيفون باللون البنى فى الأبيض فى الكشمير والبنى وعليها بنطلون طويل وواسع من الجبردين باللون الكشمير الفاتح لإطلالة جذابة ورائعة.

أحدث موديلات ملابس عيد الفطر.. إطلالة كاجوال
وتوضح إطلالات الكاجوال للفتيات، حيث تظهرهن بغطلالة أنيقة وجذابة، حيث يمكنهن ارتداء قميص قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه بنطلون واسع مصنوع من الليكرا باللون البيج الفاتح، كما أن هناك لوك أنيق للبنات وهو رائع وكاجول حيث يحتوى على بلوزة قصير بأكمام طويلة وهي أوفر سيز مصنوعة من الكريب باللون البنى وعليها بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس أنيقة جدا حيث أنها ارتدت قميص قصير مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه بنطلون أنيق منقوش مصنوع من الشيفون باللون الأبيض فى الأسود.

أحدث موديلات ملابس عيد الفطر.. الجيبات المنقوشة
وتشير إلى انه يمكن للفتيات ارتداء توب بنصف أكمام قصير مصنوع من القطن باللون الاسود وعليه بنطلون طويل وواسع مخطط باللون الأبيض فى الأسود وهو يعد من أحدث صيحات البناطيل، كما يمكنك ارتداء البلوزة الشيفون السادة باللون الأبيض التي تنسق مع الكثير من القطع كالجيب القصيرة المنفوشة كما نرى فى هذة الصورة.

اقرأ أيضًا.. للمحجبات.. تألقي مع البنطلون الأبيض فى صيف 2021

وتتابع: موضة الجيبة القصيرة والمنقوشة، موضة رائجة، خاصة اللون الأحمر فى الأبيض وعليها بلوزة واسعة باللون الأبيض وعليها نقشات، كما يمكن ارتدائها باللون الأخضر وعليه نقشات باللون الأبيض في الأحمر والأصفر ومنسق عليها توب بأكمام باللون الأخضر الداكن

ads