الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد ضحية الزوج في كفر كهرمس يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحادث

الإثنين 19/أبريل/2021 - 07:53 م
والد ضحية الزوج في
والد ضحية الزوج في كفر كهرمس

جريمة كانت على مدار الساعة حديث أهالي كفر طهرمس بالجيزة، جريمة قتل بشعة، حيث قتلت ربة منزل على يد زوجها شنقًا أمام ابنتيهما الصغيرتين لرفضها إعطاءه الأموال لشراء المخدرات.

والد ضحية الزوج في كفر كهرمس يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحادث

واستمعت النيابة بجنوب الجيزة إلى أقوال الطفلة ملك ابنة المجني عليها، والتي أقرت بأن والدها دخل في مشادة مع والدتها واصطحب عصا خشبية وضربها حتى لقت مصرعها، وتابعت بأن المتهم هددها بالقتل في حالة الاعتراف بأي تفاصيل لأي أحد.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل زوجته.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر تُدعى "إ.م "، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

تفاصيل جديدة كشفها «قدري» والد الضحية، وقال: إن قاتل ابنته عاطل واعتاد التعدي على المجني عليها بالضرب ويأخذ أموالها ليصرف على نفسه، ولا يهتم بأولاده، وكانت الضحية تشتكي لوالدها من المتهم وتطلب الطلاق.

وأشار إلى أنه يوم الجمعة الماضية، طلب المتهم من زوجته بعض الأموال، فرفضت الزوجة ودخلت معه في مشادة كلامية بسبب اعتماده على أموالها وإخلاء مسؤوليته من الأسرة ومصاريف البيت وعدم عمله، ليتطور الأمور الى تشابك بالأيدي على أثرها أصطحب المتهم عصا خشبية، وانهال بالضرب على الضحية أمام ابنتيهما حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولقى مصرعها.

اقرأ أيضًا..  شقيقة ضحية زوجها بكفر طهرمس تكشف تفاصيل جديدة بشأن الحادث


وتابع والد المجني عليها، أن المتهم ظن أن زوجته مغشيًا عليها، ولكن مع مرور الوقت تأكد من وفاتها، فحاول أن يدبر مكيدة لكي يبعد الشبه الجنائية عنه، فأحضر بعض ملابسها ولفها على رقبتها وعلقها في ماسورة الغاز داخل الشقة، وانتظر إلى بعد الإفطار، ولكي يخفي المتهم الجريمة اتصل بشقيق المجني عليها ويُدعى "مصطفى"، وأخبره أن شقيقته انتحرت وعلى الفور حضرت أسرتها وقاموا بإبلاغ الشرطة.

كما تابع أنه كان متكفل بكل مصاريف الضحية وبناتها الاثنين، وأعطاها مبلغًا ماليًا 1000 جنيه لشراء ملابس العيد، وطالب بالقصاص العاجل ومعاقبة المتهم بأقصى عقوبة بسبب ما تسبب فيه بقتل زوجته.

ads