الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا يمكنكِ أن ترتدي عند الذهاب لـ«انترفيو»؟

الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:02 م
انترفيو
انترفيو

مقابلة العمل هي فرصتك لترك الانطباع الأول لدى صاحب العمل، ويعتبر ارتداء الملابس المناسبة عامل كبير لنجاح تلك المقابلة والحصول على العمل.

ومن الجيد دائمًا أن يكون لديكِ بعض الملابس التي تناسب مقابلة العمل حتى لا تقعين في حيرة العثور على الزي المناسب في اللحظة الأخيرة قبل الموعد.

ولذلك جمعت لكِ "هير نيوز" أبرز قطع الملابس التي تناسب الذهاب لمقابلة عمل، وفقًا لموقع "the balancecareers".

1- ارتدي جاكيت كلاسيكي باللون الأزرق الداكن
تعتبر الملابس الكلاسيكية من البليزر أو الجاكت أو البلوزة رائعة لمقابلات العمل، خاصة إذا كانت إطلالتك تتكون من ثلاث قطع بسيطة (بنطلون قماش-قميص-بليزر).

 

وبشكل خاص يعتبر الجاكيت الأزرق الداكن إضافة رائعة لخزانة ملابسك استعدادا للمقابلات، كما يمكنك ارتداءه في مناسبات عديدة أيضًا مع بلوزة وحتى مع فستان.

2- بلوزة بقصة مختلفة
البلوزة مثل التي تظهر هنا بفيونكة تعطي مظهرًا أنيقًا يمكن استكماله إما بتنورة قصيرة أو بنطلون، ثم أضيفي حزام خصر نحيف لإضفاء لمسة من التفاصيل تجعلك أكثر أناقة.

وتعتبر التنورة المصنوعة من قماش جذابة أكثر أو تنورة بسيطة باللون الأسود طريقة رائعة لنجاح مقابلة العمل، ولكن يمكنك تقرير ذلك اعتمادًا على المكان الذي تتم مقابلتك فيه.


3- بدلة بلون موحد
تبدو البدلة كأنها مستوحاة من الملابس الرجالية ولكنها. قد تكون مناسبة لكي خلال مقابلة العمل خاصة إذا كانت باللون البيج، كما أنها يتكون قطعة متعددة الاستخدامات للغاية في خزانة ملابسك.
 
ويمكنك ارتداءها مع قميص أو بلوزة بأزرار، ستكون رائعة مع التنورة المتناسقة من نفس اللون أو الجينز الداكن أو بنطال أزرق داكن لإطلالة أكثر أناقة.


اقرأ أيضًا.. مجموعة جديدة من ديور لإطلالة مميزة فى رمضان (صور)


4- فستان أسود كلاسيكي
الفستان الأسود القصير يمكن أن يكون قطعة مميزة في خزانة ملابسك لتكوني جاهزة لمقابلة عمل بسيطة وراقية، ويمكنك ارتداء فستان أسود قصير فوق الركبة مع جوارب سوداء.


ولإضفاء بعض الحيوية على مظهرك، قم بإقران الفستان مع حزام بلون مختلف، وأكملي إطلالتك بزوج من الأحذية ذات الكعب الأسود لإطلالة عمل رسمية كلاسيكية وخالدة.

ads