الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي ملابس شهر رمضان للمحجبات 2021

الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:01 م
شاهدي ملابس شهر رمضان
شاهدي ملابس شهر رمضان للمحجبات 2021

في شهر رمضان 2021 تبحث الفتيات المحجبات عن أحدث صيحات الموضة في الملابس التي تناسب الخروج خلال شهر رمضان والذهاب للعمل أو قضاء ليالي رمضان مع العائلة والأصدقاء وأيضًا تجعلها تظهر في أفضل إطلالة لها.

وإليكِ أحدث صيحات ملابس شهر رمضان 2021 للمحجبات التي يمكنك أن تضعيها في خزانة ملابسك خلال الشهر الكريم، وفقا لمصممين عرب وعالميين حسب موقع "pashionmagazine" للموضة والأزياء.




_ العباءة المنقوشة
ظهرت الملابس المنقوشة بشكل عام في موضة ربيع وصيف 2021، وذلك لأن تلك المنقوشات والورود بشكل خاص تعطي مظهر مبهج وإطلالة مميزة للمرأة، وخاصة مع ارتداء تلك العباءات خلال شهر رمضان فهي تعطي بهجة ومظهر رائع خلال نهار رمضان كما أنها تناسب الطقس الحالي لفصل الربيع.


كما انتشرت العباءة المنقوشة بالألوان الفاتحة بقصات واسعة وأكمام طويلة وواسعة، مما يجعلها الخيار الأفضل للمحجبات خلال شهر رمضان.

_العباءة الحرير بأكمام واسعة
ظهرت العباءة الحرير كأحد أشكال العباءات في موضة ملابس شهر رمضان 2021 للمحجبات كما أنها تعطي مظهر رائع وإطلالة مميزة وجذابة للمرأة، بالإضافة إلى أنها أنيقة ومريح عند الحركة وفيه الطقس الحار.


وتتميز تلك العباءات بألوانها المختلفة والحديثة من اللون البرتقالي والأصفر مع قصتها الواسعة من الأكمام التي تعطي أناقة غير محدودة.

_الكارديجان السادة
يتميز الكارديجان بأنه مناسب لارتداءه مع الكثير من أنواع الملابس كما أنه يعطيكِ إطلالة أنيقة للغاية فيناسب الخروج للمحجبات في ليالي شهر رمضان، ويمكنك ارتداء مع عباءة أو حتى بنطلون جينز وحذاء كعب.


وظهر الكارديجان السادة من اللون الأخضر والقماش الحرير في موضة ملابس شهر رمضان 2021 للمحجبات، وغيره من أنواع الكارديجان الصيفية القطنية الرائعة والتي تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة.

اقرأ أيضًا.. الرسم على الملابس السيناوية.. موضة جديدة في 2021 (صور)


_الفساتين مع الأحزمة
تحب الكثير من الفتيات ارتداء الفساتين نظرًا لأنها تجعلك تشعرين بأنوثتك طوال الوقت، ولأنها تناسب الكثير من الإطلالات والخروج في النهار أو الليل وفي أي وقت خلال اليوم ويمكنك ارتداء الفساتين مع وضع حزام الوسط للظهور في أحدث إطلالة لموضة ملابس شهر رمضان 2021 للمحجبات.


وتتميز الفساتين في موضة صيف 2021 بالألوان القوية الجذابة مثل اللون الأحمر المتوهج واللون الأزرق والأبيض فجميعها ألوان رائعة وتعطيكِ إطلالة مميزة.

الكلمات المفتاحية
ads