الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حاول يعمل فيها شيطاني معرفش».. الأمن يكشف لغز قتل ربة منزل في البدرشين

الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:54 م
 الأمن يكشف لغز قتل
الأمن يكشف لغز قتل ربة منزل في البدرشين

حيلة استخدمها زوج شيطاني، لإخفاء جريمة قتل زوجته عندما هاتف والد زوجته أبلغه بأنه عاد من العمل شاهد جثتها لا تتحرك، في الوقت الذي أصبحت الكلمات كالصاعقة على الأب، بعد مكالمة زوج ابنته، بعدها هرول مسرعًا لمنزلها، وكانت الصدمة عندما شاهدها ملقاه على الأرض "قاطعة النفس"، فقام بنقلها للمستشفى لمحاولة إنقاذها، ولكنها فارق الحياة.

أخطرت مستشفى البدرشين، مركز شرطة أبو النمرس، بتفاصيل الواقعة، فانتقلت قوة أمنية، وبمناقشة والدها، أفاد بتلقيه اتصال هاتفي من زوج المتوفاة "عامل 40 سنة" أخبره خلاله أنه عقب عودته من عمله، فوجئ بسقوط زوجته برأسها داخل دلو بلاستيك، به مياه خاصة بتنظيف الأواني، وبسؤال زوجها أيد ذلك مضيفًا بأنها تعاني من مرض نفسي.

اقرأ أيضًا..  والد ضحية الزوج في كفر كهرمس يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحادث


رواية الزوج لم تقنع رجال المباحث، فتم تشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبرئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، أسفرت جهوده إلى وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها.

وبإعادة مناقشة الأخير، وبتضييق الخناق عليه، اعترف بقتلها وقرر أنه عقب عودته من عمله، حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب بالأيدي، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة.

ads