الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أتعامل إزاي مع أهل العروسة في أول مرة؟.. فيديو

الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:46 م
أتعامل إزاي مع أهل
أتعامل إزاي مع أهل العروسة في أول مرة

تحدثت رانيا حسين، خبيرة الإتيكيت، عن هدايا العريس لعروسته في أول لقاء يجمع بينهما، قبل فترة الخطوبة.

أتعامل إزاي مع أهل العروسة في أول لقاء
وقالت: إن العريس إذا قام بزيارة أهل العروسة في المنزل، فعليه أن يصطحب معه هدية، وأفضل هدية في هذه الظروف هي الشيكولاتة والورد، ودائمًا ما تكون الشيكولاتة هدية للعروسة، والورد لأهل العروسة".

اقرأ أيضًا.. لـ أم العروسة.. فساتين تظهرك بإطلالة أنيقة وجذابة.. تعرفي عليها


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن أول لقاء بين العروس يجب أن يهتم بمظهره في أول لقاء بينه وبين أهل عروسته، على أن يكون مظهره ملفت للنظر لترك انطباع جيد، لدي أهل عروسته.

ونصحت العريس بعدم ارتداء البنطالون الجينز أو الجزمة الرياضية في أول لقاء بينه وبين أهل عروسته، فعليه أن ينتقي ملابسه واختيار الألوان المتناسقة، مضيفة أن أول لقاء بين العريس والعروسة لأول مرة في حال وجود وسيط، يجب أن تكون خارج المنزل، ولا يجب عليه أن يصطحب الكثير من أفراد عائلته معه.

وتابعت: العروسة إذا قامت بمقابلة العريس في مكان خارج المنزل، فعليها أن تذهب في مظهر جيد، وليس عليها أن تقوم بتقديم هدية للعريس على الإطلاق".

وأشارت إلى أن العروسة عليها أن تظهر بشكل طبيعي بدون تكليف، وعليها أن ترتدي ملابس أنيقة، ولا ترتدي ملابس كاجوال في هذه الظروف، مشيرة إلى أن العروسة عليها أن تستمع إلى العريس، وبعد ذلك يستمع لها، مشيرة إلى أن العروسة عليها أن تستمع جيدًا إلى العريس أكثر من الحديث.

ads