الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاختيار 2| زوجة البطل نبيل فراج تروي كواليس مشاهدتها حلقة استشهاده (فيديو)

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:38 ص
 السيدة نضال زوجة
السيدة نضال زوجة اللواء نبيل فراج

روت السيدة نضال، زوجة اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، الذي استشهد خلال الأحداث المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث كرداسة"، والتي أعقبت فض اعتصامي ميدان رابعة العدوية والنهضة، منتصف شهر أغسطس 2013، كواليس مشاهدتها حلقة استشهاده في مسلسل الاختيار 2 والذي يعرض في رمضان 2021.

وقالت: "تلقيت الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة، بإعدام 12 متهمًا، ومعاقبة 10 متهمين آخرين بالحبس المؤبد، في التهم المنسوبة إليهم بفرحة لكن إعدامهم شنقًا وحبسهم سنوات طويلة لم يشف ما بي من ألم وحرقة، ولم يعوضوا ظفر زوجي، طوال فترة غيابة، لو عدموهم 100 مرة ومرة لن أستفيد شيئا، لأن زوجي افتقدته بشدة في وقت كانت أسرته في أمس الحاجة إليه".

وأضافت السيدة نضال أنها لم تحضر أي جلسة لمحاكمة المتهمين، مشيرة إلى أن أحداث يوم استشهاد زوجها خلال مداهمة البؤرة الإرهابية بكرداسة، خلال شهر سبتمر، لم تفارق عينيها يومًا ما.

وتابعت: "لما شوفت الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار2 قلبت عليا المواجع، لأنه يومها خبى عليا مأمورية كرداسة". ولفتت إلى أنها تتمنى أن لا يعود الإرهاب مرة أخرى إلى مصر.

مسلسل "الاختيار 2 الحلقة 6


وشهدت الحلقة 6 من مسلسل "الاختيار 2'، عرض اقتحام قوات الأمن لمدينة كرداسة والقبض على الإرهابيين الذين دبروا "مذبحة كرداسة"، وقتلوا مأمور المركز ونائبه وأفراد وأمناء الشرطة ومثلوا بجثامين. 

وعرضت الحلقة لحظة استشهاد اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة.

ads