الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستايلات بلوزات صيفى 2021 (فيديو وصور)

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:56 ص
ستايلات بلوزات صيفى
ستايلات بلوزات صيفى 2021

ظهر الكثير من صيحات الموضة الجديدة للملابس الصيفية مع اقتراب بداية فصل الصيف لعام 2021، والتي من أبرزها البلوزات الصيفي المريحة التي تفضلها النساء خاصة عند الذهاب للعمل أو حضور المناسبات الهامة.

ستايلات بلوزات صيفى 2021
ولأن النساء تهتم بمواكبة الموضة والأزياء إليكي أحدث ستايلات بلوزات صيفي 2021، وفقًا لمجلة "vogue" البريطانية للموضة والأزياء.

_البلوزة البيضاء مع تنورة سوداء
أظهر مصممو الأزياء العالمية ميلًا إلى الألوان الأبيض والأسود بشكل خاص في موضة صيف 2021، خاصة في موضة البلوزات الصيفية فيمكن استخدام بلوزة بيضاء بدون أكمام مع تنورة سوداء قصيرة للحصول على إطلالة أنيقة تناسب فصل الصيف والخروج أثناء النهار أو لحضور الحفلات والمناسبات خلال فصل الصيف.




-البلوزة الواسعة بأكمام قصيرة
يتميز فصل الصيف بالحاجة إلى الملابس الواسعة القطنية التي تعطيكي راحة للحركة في الطقس الحار مع الحماية من التعرق، وظهرت البلوزة القطنية بأكمام قصيرة في أحدث صيحات موضة البلوزات لصيف 2021، خاصة مع الألوان الفاتحة المبهجة مثل اللون الأبيض والبيج، ويمكن أيضًا ارتداءها مع تنورة من القماش بلون أسود أو بنطال أسود.



- البلوزة البيضاء مع نقشات سوداء
مع ظهور اللون الأبيض مع الأسود بشكل كبير في موضة ملابس صيف 2021، ظهرت البلوزة الواسعة الطويلة من القماش الحريري بلون أبيض مع نقشات أو نقاط من اللون الأسود في أحدث صيحات موضة البلوزات الصيفية، ويمكنك ارتداؤها لتناسب الكثير من المناسبات أو الحفلات مع استخدام حزام الوسط بلون أسود ليعطيكِ المزيد من الأناقة والمظهر الجذاب عند الذهاب لمقابلة عمل أو حضور إحدى المناسبات.



- البلوزة القصيرة "half stomach"
لم تعد تلك الأنواع من البلوزات حديثة بل كانت موجودة منذ صيف 2020، فهي الموضة المحببة للفتيات في عمر العشرينات من البلوزات بشكل عام، كما أنها ظهرت مرة أخرى في موضة 2021 بألوان مبهجة تناسب فصل الصيف وقصات مختلفة مع نقشات الورود والأزهار الملونة.



اقرأ أيضًا.. أحدث موديلات ملابس عيد الفطر.. الشيفون والمنقوش والقصير

وهي بلوزة صيفية سميت بهذا الاسم نظرًا لطولها القصير فهي لا تغطي منطقة الخصر بل تكون أقصر من أن تصل البنطال أو التنورة التي ترتديها، ولذلك يطلق عليها half stomach، ولكنها تعطي مظهر جذاب للفتيات في سن المراهقة أو في بداية عمر العشرينات كما تناسب الذهاب للجامعة أو الخروج للتنزه مع الأصدقاء.

ads