الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 | نساء يعترفن بعلاقاتهن المُحرمة

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:14 م
مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 8، أحداثًا مُثيرة، اعترفت فيها الكثيرات من الفتيات والنساء تعرضهن للاغتصاب والتحرش وإقامة سيف زاهي العتال، علاقات مُحرمة معهن بعد أن أحضرهن وإعطاهن منوم.

نساء يكشفن علاقاتهن المُحرمة سيف زاهي العتال
وكشفت تلك النسوة العلاقة المُحرمة التي أقامها سيف زاهي العتال، ابن عمرو عبد الجليل، بداية من الصداقة التي يقيمها في بداية الأمر معهن، ونهاية بالاغتصاب أو التحرش، أو حتى إقامة علاقات جنسية معهن.

ياسمين رئيس يتم خطبتها لـ عمرو سعد
كما شهدت الحلقة 8 من مسلسل ملوك الجدعنة خطبة "فاتن" ياسمين رئيس، لـ "سريّة" عمرو سعد، بعد أن تقدم رجل آخر لخطبتها وهو "المعلم عنتر"، ولكنها ترفض وتوافق على خطبتها من "سريّة" عمرو سعد.

أحداث مُثيرة في الحلقة 8 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 8 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث هاجم كل من "سريّة" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان مقر "أجنس سيارات" زاهي العتال، عمرو عبد الجليل، ليطالبوه بحقهم في الألماس الذي سرقه الأخير من عم "حكيم" يوسف شعبان.

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» الحلقة 6| فاتن تُغازل «سريّة» أمام قسم الشرطة


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads