الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اللقاء الأول.. 5 علامات فاضحة للرجال.. الواثق من نفسه أخطرهم

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:41 ص
 الواثق من نفسه أخطرهم
الواثق من نفسه أخطرهم

يمثل اختيار شريك الحياة معادلة صعبة، وكثيرًا ما تقع الفتيات أسيرات للكلام المعسول والعبارات المنمقة، ثم يكتشفن فجأة بعد الارتباط أنهن أسأنّ الاختيار، وتبدأ المشكلات التي عادة ما تنتهي في محاكم الأسرة، لكنها تكون قد تركت جرحًا لا يندمل، وقد لا تستطيع معظم الفتيات الارتباط مجددًا لخوفهن من تكرار نفس التجربة المؤلمة.

«هير نيوز» تقدم لكِ نصائح تُساعدك على اختيار شريك الحياة الصالح، فجميع الرجال محترمون باستثناء 5 أنواع منهم، قد تكتشفين إلى أي منها ينتمي منذ اللقاء الأول.

الواثق جدًا

في اللقاء الأول عادة ما يكون الطرفان في حالة ارتباك كون كلًا منهما يقبل على مرحلة جديدة في حياته، لكن إذا لاحظتِ أنه واثق جدًا من نفسه، فاعلمي أنه بارع في إخفاء مشاعره، فاحترسي منه.

كثير الالتفات إلى هاتفه

قد تصادفين رجلًا حلو الكلام عذب المنطق، لكنه أثناء جلوسه معكِ خصوصًا في المرة الأولى، يديم النظر إلى هاتفه كل فترة، كلما نظر إليكِ يلتفت مجددًا إلى شاشة هاتفه كم يخشى أن يداهمه اتصال ما، لكن الشاب الذي تستحقين الارتباط به، يجب أن يغلق هاتفه عند اللقاء الأول ليتجه إليكِ بكل جوارحه لأن لقاء التعارف هو الأهم في مرحلة ما قبل الارتباط.

كثير المجاملة

الشاب حلو اللسان، الذي يكيل لكِ عبارات المديح والإطراء بداعٍ أو بدون داعٍ، هو في الأساس شاب مُستغل، يحاول إرضاءك بشتى السُبل لحاجة في نفسه، ما يلبث أن ينقلب بعد الارتباط ويظهر على حقيقته محاولًا استغلالك ماديًا أو عاطفيًا.

صديق الجميلات

إذا صادفتِ شابًا من ذلك النوع الذي تكون كل صديقاته على "فيسبوك" من الجميلات وملكات الجمال، فاعلمي أنه متعدد العلاقات ولديه ماضٍ غامض، يحاول إخفاءه كأنها أسرار حربية، لذلك عليك التفكير ألف مرة قبل الارتباط بواحدٍ من هؤلاء.


اقرأ أيضًا.. احذري.. طوال القامة أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض


يتحدث عن نفسه كثيرًا

من الطبيعي أن يستمع الشاب كثيرًا للفتاة، لكن أن يحرص على الحديث عن ذاته وتصوير نفسه كبطل، فذلك أمر يستدعي التخوف منه، فمن المعروف أن الطرفين يتبادلان الأسئلة والإجابات خلال اللقاء الأول، ومن الضرورة أن تكون الإجابة على قدر السؤال، لكن إذا كان من محترفي الإسهاب في الحديث عن نفسه واستعراض بطولاته فاعلمي أنه يخفي فشلًا ذريعًا ويحاول تعويضه باستعراض بطولات ربما لا يكون معظمها حقيقيًا.

ads