الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزي بيبيع نفسه للستات».. إيمان تستغيث بـ محكمة الأسرة

الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:26 ص
جوزي بيبيع نفسه للستات
جوزي بيبيع نفسه للستات

«جوزي بيبيع نفسه للستات، قالي إنه بيزود دخلنا، وطلع فلوسه من الحرام»، وقفت "إيمان" تصرخ أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وهي تطلب الانفصال عن زوجها، بعدما اكتشفت علاقاته المتعددة مع النساء.

زواج صالونات وخطوبة 4 شهور
تعارف إيمان وزوجها كان «صالونات»، مُجرد تعارف لمدة 9 أشهر بيهم 4 أشهر خطبة، لتبدأ بعدها تحضيرات الزواج التي استمرت لمدة شهر، وتم الزواج.

وقالت: «جوزي شغال محاسب وأنا شغالة في شركة هندسة، حاولنا نعيش بمرتبنا ونأسس حياتنا على أدنا، وكنت مبسوطة جدًا إني بشاركه كل حاجة».

بيتأخر عن مواعيد شغله
الزوج بدأ يتغيب كثيرًا عن مواعيد عمله، حاولت أن تفهم سبب ذلك ولكن دون جدوى، وعندما واجهته أكد لها أن كل ذلك بسبب عمل إضافي ليؤسسا حياتهما، ولكن مكالماته مع السيدات كانت مريبة، وتابعت: «مكالماته مع الستات كانت غريبة وكان دايمًا يخفيها، ولما أواجهه يقولي شغل إضافي، لحد ما اكتشفت الحقيقة».

بيأجر جسمه للستات
«جوزي المحترم بيبعت رسائل إباحية وعلاقات على الفون ومكالمات بتحديد مواعيد للمقابلات، ولما واجهته كذب عليّا»، لتقرر الهرب بعدما رأته بعينيها وسمعت مكالماته، ولجأت لمحكمة الأسرة لتطلقها من ذلك الرجل وتنقذها من تلك الحياة.

اقرأ أيضًا.. خالد أمام محكمة الأسرة: «عايز أشوف ابني.. مراتي شيطانة»


ونصت المادة رقم 60 أنه:

أ- إذا ادعت الزوجة إضرار الزوج بها إضرارًا يُخل بالعشرة بينهما، جاز لها طلب التفريق، فإن طلبت التطليق وثبت الضرر وعجز القاضي عن الإصلاح بينهما حكم بالتطليق.

ب- على الزوج أن يُقَّر في وثيقة الزواج بحالته الاجتماعية، فإن كان متزوجًا فعليه أن يبين فى الإقرار اسم الزوجة أو الزوجات اللائى فى عصمته، ومحال إقامتهن، وعلى الموثق إخطارهن بالزواج الجديد بإرشاد الزوج، وبخطاب مسجل مقرون بعلم الوصول.

ج - للزوجة التي تزوج زوجها عليها بأخرى وتضررت من ذلك أن تطلب الطلاق.