الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم البارودي: «أنا ليّا كذا وش.. وسمية الخشاب صعبت عليّا»

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:10 م
الفنانة ريم البارودى
الفنانة ريم البارودى

تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن آخر تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، قائلة: «أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب لكنها صعبت عليّا.. عشان اللي كانت بتمر بيه، بس الحمد الله طلعت بدون خسائر».

ريم البارودي وسمية الخشاب
وقالت ريم البارودي، في برنامج «العرّافة» المذاع على قناة «المحور»: «سمية الخشاب تعرضت لأذى جامد ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي ومفيش بينّا أي مشاكل».

ردت ريم البارودي، على حقيقة تصريحها لوفاء عامر، "محتاجة دكتور نفسي والموضوع مرتبط بكوبري 6 أكتوبر"، قائله: «وفاء عامر صاحبتي ودايمًا بكلمها».

وقالت ريم البارودي، «أنا تعبانة، وبمر بحاجات كتيرة مش حلوة، ومش بقدر أسوق خالص؛ بسبب حالتي النفسية، ومش بقدر أطلع الكوبري».

وقالت ريم البارودي، إنها تعيش في حياتها بأكثر من «وش»، مشيرة إلى أنها تحب صوت وأغاني أحمد سعد، وترى أنه ظلم نفسه وكذلك بهاء سلطان، كما أنها تحب أمير كرارة، وكذلك محمد رمضان، فيما تفضل بيتر ميمي في الإخراج عن محمد سامي.

اقرأ أيضًا.. سمية الخشاب بين أحضان محمد رمضان في مشهد مثير من مسلسل موسى


وفيما يتعلق بانسحاب أحمد السعدني من مسلسل «كله بالحب»، قالت: «أحمد السعدني أعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب، واحنا في رمضان وبنشتغل على الهواء وانسحابه مهزلة وأنا زعلانه منه.. وطول عمرنا في الدراما بتحصل مشاكل ولكن البلاتوه يكون مغلقًا علينا، ولا تعلم الصحافة شيئًا عن أي مشكلة، وأحمد السعدني انسحب 3 مرات من المسلسل لأسباب تخصه ولأسباب مختلفة».

وكشفت ريم البارودي عن أن هناك خلافات بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد وزينة كانت قد أقامت برفع دعوى على ريهام سعيد.

ads
ads