الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تكشف سر ابتعادها عن التمثيل 4 سنوات (فيديو)

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:36 ص
 الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

قالت الفنانة منى زكي: إن شخصية "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي يعرض على شاشة "دي إم سي" خلال الموسم الرمضاني الحالي، أرهقتها كثيرًا، موضحة أن مخرج المسلسل تامر محسن خلق داخلها حالة من الرعب حتى تتعايش بروح الشخصية.

وعبّرت منى زكي عن إعجابها برد فعل الجمهور والنقاد عن المسلسل، مشيرة إلى أنها سعيدة لتنوع الأعمال المعروضة في الموسم الدرامي على كثرتها وهو مايبرهن على ريادة مصر في التمثيل، والإخراج، والكتابة.

وتقدم منى زكي شخصية زوجة تتفق مع زوجها على إنجاب طفلهما في أمريكا لكنها تجد نفسها متورطة في مغامرة وتحاصرها مشاكل عديدة.

وأشارت الفنانة إلى أنها عادت إلى العمل الدرامي عبر مسلسل لعبة نيوتن بسبب أنه عمل لمس فيها جميع الجوانب التي كانت تريد تجسيدها في شخصية تريد بها العودة للعمل الدرامي.

كشفت عن أن مسلسل لعبة نيوتن استغرق تصويره عاما ونصف حيث تأجيل أكثر من مرة، وربما ذلك ماساعد على تقديم عمل فني يحمل كل مواصفات الجودة.

منى زكي تكشف سر ابتعادها عن التمثيل 4 سنوات


وعن ابتعادها عن التمثيل لمدة 4 سنوات كامل قالت منى زكي إن هذا الغياب كان رغمًا عنها بسبب إنجاب ابنها "يونس" حيث فضلت الانتظار 3 سنوات بعد الإنجاب في عناية طفلهاـ فضلًا عن أنها طوال هذه المدة لم تجد سيناريو يحمل فكرة مختلفة للعودة.

مسلسل لعبة نيوتن


اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 | منى زكي تتشاجر مع محمد ممدوح.. ومحمد فراج يعترف بحبه لها


يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك لأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج، ومايان السيد، وهو من تأليف، وإخراج تامر محسن.

ads