السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسل الأغراب الحلقة 9| جليلة تعترف بحب عسّاف (فيديو)

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:52 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 9 من مسلسل نسل الأغراب أحداثًا مثيرة، حيث أكدت "جليلة" مي عمر لابنيها "حمزة"، و"ياسين"، أنها لا تزال تحب "عساف" أحمد السقا، إضافة إلى أنها تحب "غفران" أمير كرارة.

مي عمر تبرر أمام ابنيها حبها لـ السقا

وبررت "جليلة" مي عمر حبها لـ"عساف" أحمد السقا، بأنه هو من علمها الحياة وأحبها منذ أن كانت صغيرة، إضافة إلى أنه حينما خرج من السجن أعاد إشعال نار الحب في قلبها.

السقا يبيع الدنيا من أجل مي عمر


من جانبه، أكد "عساف" أحمد السقا، لأخته "منة فضالي"، أنه لا يسعه على وجه هذه الأرض إلا جليلة، وبغيرها سيهلك جميع من حوله "لا ألف ولا مليون واحدة هي جليلة وبس".

أحداث مثيرة في الحلقة 9 من مسلسل نسل الأغراب


واستمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 9 من مسلسل نسل الأغراب، حيث اشتعلت الحرب بين "عساف" أحمد السقا، و"غفران" أمير كرارة، وذلك حينما هاجم الأخير حي الغجر.

اقرأ أيضًا.. نسل الأغراب الحلقة 8 | أحلام الجريتلي تفتح النار على السقا


يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads