الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنيق ومحتشم.. طريقة تنسيق التونيك الطويل فى رمضان

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:32 م
هير نيوز


تتجه الكثير من الفتيات والسيدات لارتداء التونيك الطويل، خاصة فى شهر رمضان المبارك باعتباره أحد الأزياء التي تجمع بين الأناقة والاحتشام.

طريقة تنسيق التونيك الطويل


وقالت حنان حسن مصممة أزياء: إن التونيك الطويل مع بنطلون، يعد أحد الأزياء الراقية الجديدة التي تناسب جميع البنات.

أوضحت حنان حسن في تصريحات خاصة لـ"هيرنيوز" أن التونيك المخطط بالطول يناسب الفتيات القصيرة البدينة، حيث يوحي لمن يرأها بأنها أطول من جسمها الطبيعي.

اقرأ أيضًا.. عيد الأم.. التونيك هدية مناسبة للأمهات


وتابعت: التونيك الطويل ذو الألوان الغامقة يناسب الفتيات البدينات لأنه لا يظهر جسمها الفعلي، ويظهرها أقل من جسمها، لافتة إلى أن التونيك الطويل ذو الألوان الفاتحة يناسب الفتيات النحيفة، حيث يظهرها أكبر من جسمها الفعلي.

أحدث موضة للتونيك 2021


وأشارت مصممة الأزياء إلى أن التونيك يميزه بعض الموديلات وهي التونيك الطويل والقصير، والتونيكات الصيفية والشتوية، والتونيك القصير من الأمام والطويل من الخلف ، والتونيك الطويل المخطط بخطوط رأسية وهو يناسب قصيرة القامة.

تنسيق التونيك الشيفون لإطلالة مميزة


وتابعت: يوجد تونيك مصنوع من قماش الشيفون السادة، وهذا الموديل يستخدم معه سلسلة معدنية كنوع من الإكسسوار الأنيق، الذي يضفي جمالاً وبهجة على هذا التونيك، لافتة إلى أن مصممي الأزياء قد يصنعون منه النوع البلسيه كنوع من التطوير والتعديل على الشيفون، ويقتصر مكان وجود البلسيه من أسفل الوسط وحتى ذيل التونيك في القطعة الأمامية فقط.

أوضحت حنان حسن أن هناك نوعاً أخر من التونيكات وهو التونيك الكلاسيكي الذي يتميز بالكم الأسباني ذات القصة الرائعة، وغالباً ما تكون الأكمام متعددة الطبقات، كنوع من التغيير على موديلات التونيكات الطويلة، مؤكدة على وجود موديل من التونيك يطلق عليه القميص، وهو أشبه بالقميص، ولكنه طويل يصل للرقبة، ويميزها وجود فتحات من الجانبين، ووجود تطريز أو رسومات على منطقة الصدر أو أسفل الظهر.

أنيق ومحتشم.. طريقة تنسيق التونيك الطويل فى رمضان

أنيق ومحتشم.. طريقة تنسيق التونيك الطويل فى رمضان

أنيق ومحتشم.. طريقة تنسيق التونيك الطويل فى رمضان
أنيق ومحتشم.. طريقة تنسيق التونيك الطويل فى رمضان
ads