الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رافا الخطيب تخطف الأنظار بقسوة الأم في «ولاد ناس»

الخميس 22/أبريل/2021 - 04:38 م

 عبرت الفنانة السورية الشابة رافا الخطيب عن سعادتها برد فعل الجمهور عن دورها في مسلسل "ولاد ناس" المعروض حالياً في السباق الرمضاني  تأليف وإخراج هانى كمال.
 

رافا الخطيب

كشفت رافا الخطيب عن أنها تلقت ردود فعل إيجابية حول دورها سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو من الأصدقاء، موضحة أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية مهمة، وهى علاقة الأبناء بالآباء، والأمهات بالجيل الجديد. 
.
وحظي أحد المشاهد التى قدمتها فى مسلسل "ولاد ناس" بمتابعة كبير من قبل رواد مواقع التواصل وتخطي حاجز المليون وثلاثمائة ألف مشاهدة بعنوان :" سبحان الله لما ينقذك من كارثه بابتلاء".

وكان المشهد عبارة عن حوار بين أم– رفاه الخطيب – وابنها فارس المصاب بضعف فى السمع وكان يبكى ويطلب منها أن تأخذه من المدرسة بسيارتها، لأن أصدقاءه يتنمرون عليه بسبب أنه يرتدى سماعة طبية، وعارضته والدته بأنه لابد أن يكون قويا ويواجه أصدقاءه الذين يتنمرون عليه.

أشارت رافا إلي أن متابعة الملايين للمشهد يؤكد أن الجمهور صدّق  مشهد الأم القاسية التي تهتم بعملها علي حساب القرب من ابنها لكنها تتغير حينما تشعر بقرب فقده.

يذكر أن مسلسل ولاد ناس من تأليف وإخراج : هانى كمال وبطولة : رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وإيهاب فهمى وأحمد وفيق وأحمد صيام وبيومى فؤاد وصفاء الطوخي.


ونشرت رافا الخطيب عبر صفحته الشخصية مقطع فيديو من مسلسل كله بالحب  المعروض في السباق الرمضاني أيضاً،
وعلّقت رفاه علي المقطع :"بداية ظهوري في مسلسل كله بالحب مع النجم احمد السعدني اللي تشرفت بالشغل معاه .. و بشكر ربنا على الفرصة دي و بشكر برضة الاستاذ Hesham Kafafy و صديقي و زميل دفعتي في المعهد Tarek Alshazly اللي رشحوني للدور ده .. شكرا على ثقتكم...

وبشكر المخرج عصام عبد الحميد على الفرصة دي و اتشرفت كتير بالشغل معاه رايق و هادي و بيحب التفاصيل.. و كمان لازم اشكر Almoustafa M. El-Tagy اللي كان ممشي الشغل باحترافية شديدة و فخورة اني تعرفت عليه و مبسوطة اني اشتغلت معاكم يا رب نتقابل في شغل تاني".


يذكر أن رافا الخطيب سبق أن ظهرت فى مسلسل السهام المارقة عام 2019 حيث جسدت شخصيه " بثينة " وهى  معلمة بإحدي مدارس تنظيم داعش التي تقوم بالإبلاغ عن أى طالبة أو معلمة لها تفكر فى خيانه التنظيم أو الهرب.


يذكر أن رافا بدأت حياتها كمذيعة أخبار و برامج سياسية ، وكانت انطلاقتها في إذاعة دمشق حيث درست الأدب الفرنسي من جامعة دمشق عام 2005 ، وانتقلت بعدها إلى تلفزيون الصين المركزي cctv عربية وانتقلت إلى القاهرة إلى محطة الغد العربي ،قبل أن تقتحم عالم التمثيل.



ads
ads