الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو أنتِ عروسة هذا الصيف.. شاهدي آخر موضة اكسسوارات الشعر

الخميس 22/أبريل/2021 - 09:21 م
 اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر

تستعد الفتيات التي تُخطط لحفل زفافها في صيف عام 2021، لتحضير فستان الزفاف والاكسسوارات التي سوف ترتديها في حفل زفافها، والتي تضعها على رأسها لتزينها كملكة متوجة في ذلك اليوم، لتحصل على أفضل إطلالة في ليلة العمر.

ولذلك تبحث الفتيات عن أحدث موضة اكسسوارات الشعر ليوم الزفاف في صيف عام 2021، وإليكِ مجموعة من الاكسسوارات المميزة التي يمكنكِ اختيارها ليوم زفافك وفقًا لمجلة "Brides" الأمريكية.




_ إكليل الأزهار
تعتبر تلك القطعة من اكسسوارات الشعر الخاصة المسماة بإكليل الأزهار تكون القطعة الأبرز في الاستخدام من قبل الأميرات في حفل زفافهن.

ويعتبر ذلك الاكسسوار الخاص بالشعر مصنوع من أحجار الراين والخرز اللؤلؤي والزهور المصنوعة من أشكال معدنية، وسوف يبرز ذلك الطوق تسريحة شعر العروس ويمنحك جميع مزايا التاج لتبدين مثل الأميرات.



_ اكسسوار الشعر المزدوج
يساعد ذلك الإكسسوار المميز للشعر والمكون من طبقتين على إعطائك مظهر مميز وجذاب خلال حفل زفافك، فهو يعطيكِ مظهر شبيه بالملكات في حفل الزفاف، ويمنحك مزيد من التألق خاصة لظهوره في موضة اكسسوارات الشعر لعام 2021.



وتكون تلك القطعة المميزة من رباط الشعر عبارة عن ضفيرة مزدوجة من الاكسسوار ومخصصة للعروس البسيطة التي تتمتع بلمسة من التألق.

_ اكسسوار الشعر من الكريستال
أحيانا تكون الاكسسوارات القليلة التفاصيل لها تأثير أجمل وأرقى من باقي القطع المستخدمة لتزيين الشعر، وظهرت القطع المصنوعة من الكريستال في موضة اكسسوارات الشعر لعام 2021.



فيمكن وضع تلك القطعة للشعر الكريستالية الرقيقة للتاشبك في الشعر ببراعة ويمكن ارتداؤها خلف رأسك أو من الأمام مثل التاج.

اقرأ أيضًا.. احذري الشامبو.. 6 أخطاء عند العناية بشعرك


_ دباببيس الشعر المزينة بالورد
إذا كنت تحبين فكرة وضع قطع من الورد لتزيين شعرك في يوم زفافك، فيمكنك الاختيار من بين تلك الدبابيس المزينة بالورد، فهي مصنوعة من ديكور أوراق الشجر والزهور التي تبدو حقيقية بشكل مذهل، ومتوفرة في مجموعة من 5 أو 10 من الدبابيس الرائعة ويمكنك توزيعها في جميع أنحاء شعرك.

ads