الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمعت بين رجلين في رمضان.. إحالة قاتلة زوجها وعشيقها للجنايات

الخميس 22/أبريل/2021 - 11:12 م
طمست جريمتها بجريمة
طمست جريمتها بجريمة أخرى

لم تضع في حسبانها أنها بشهر مُبارك، لم ترتكب فقط جريمة الزنا ولكن زين لها الشيطان سوء عملها لتنهي حياة زوجها بيديها، بعدما اكتشف جمعها بين زوجين وهددها بفضح أمرها.

طمست جريمتها بجريمة أخرى

الزوجة ضربت بكل شيء عرض الحائط، وسوّلت لها نفسها بطمس جريمة بجريمة أخرى، لتبدأ القصة مع فرار المجرمين المنفذين للجريمة، ويبلّغ الجيران الشرطة والتي حضرت على الفور، لتجد الزوج غارقًا في دمائه ولفظ أنفاسه بعد طعنات متفرقة بجسده.

جمعت بين زوجين أحدهما رسمي والآخر عرفي

الزوجة جمعت بين زوجين، أحدهما رسمي والآخر عرفي، ليعلم الزوج الأول بجريمتها، وضربها وهددها بالفضيحة، ليبدأ عقلها بالتفكير في التخلص منه وطمس جريمتها لتنعم بحياتها مع زوجها الآخر، فاتصلت به واتفقا سويًا على التخلص من الزوج الرسمي، حتى لا ينهي بغضبه علاقتهما، ووضعا الخطة وتسلل لشقة الضحية وبسلاح أبيض « سكين»، سدد له 8 طعنات أودت بحياته وجعاته يلفظ أنفاسه في الحال.

تحريات المباحث تتوصل للقاتلين

تحريات المباحث توصلت للقاتلين، وأكدت أن مرتكبي الجريمة هي الزوجة وعشيقها، تزوجت منه سرًا واتفقا على قتله بعدما افتضح أمرهما، ليتم استئذان النيابة وتحديد مكانهما، وألقى القبض عليهما، واقتيدا إلى قسم الشرطة، ومواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بجريمتهما.

اقرأ أيضًا.. اعترافات قاتل زوجته بـ17 طعنة بالوراق: "شكيت فيها"



إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات

وحرر محضرًا بالواقعة أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات وأقوال المتهمين وتقرير الطب الشرعي، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وأحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.