الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي موضة بلوزات شيفون 2021

الجمعة 23/أبريل/2021 - 08:11 ص
موضة بلوزات شيفون
موضة بلوزات شيفون 2021

ظهرت موضة بلوزات شيفون 2021 بقوة في فصل الصيف القادم، خاصة لأن موضة الشيفون لا تنتهي وتفضلها الكثير من الفتيات لكل عام، نظرًا لأنها تعطي مظهر أنيق وجذاب وتناسب حضور المناسبات أو الحفلات أو حتى الذهاب إلى العمل.




وتعتبر أقمشة الشيفون من أكثر الأقمشة الأنيقة والخفيفة والجميلة بلا شك، كما أنها من الأقمشة المفضلة الفتيات خلال فصل الصيف، ولا داعي للقلق منها للمحجبات فهي تكون مبطنة حتى لا تسبب رؤية ذراعيك من أسفلها.

موضة بلوزات شيفون 2021



وقدمت مجلة "usmagazine" البريطانية للموضة والأزياء، مجموعة متنوعة من موضة بلوزات شيفون 2021، المناسبة لفصل الصيف القادم من الألوان الفاتحة المبهجة.

_البلوزة الشيفون السادة القصيرة
تتوفر تلك البلوزة الشيفون بلونين من الأبيض والوردي، سوف يمنحك اللون الأبيض بالتأكيد هذا التأثير الثلجي لكن اللون الوردي جميل للغاية ليظهر رقتك وأنوثتك، فهو يناسب فصل الربيع الصيف والوان الزهور الرائعة!.



اقرأ أيضًا.. 3 فساتين كلاسيك ترفع شعار «معكم للأبد»


_البلوزة الشيفون الطويلة المنقوشة
تحب الفتيات ارتداء البلوزات الطويلة الواسعة من أجل أن تحصل على الراحة في الحركة وتجنب الحرارة في فصل الصيف، ولذلك تعتبر البلوزة الشيفون الطويلة المنقوشة أفضل خيار للفتيات المحجبات وغير المحجبات فهناك من تحب ارتداءها مع بعض الجوارب وحذاء ذو كعب وهناك أفضل ارتداؤها مع الجينز الضيق ووضع حزام على الخصر، وأحيانًا تفضل الفتيات ارتداؤها مع البنطلون الرياضي الواسع.



_ البلوزة الشيفون مع أربطة
تتميز البلوزات المصممة من الشيفون مع أربطة من العنق بشكل مختلف ومميز يجعلها مناسبة لحضور السهرات والحفلات، كما أن تلك الأشكال من البلوزات تعطي أناقة ومظهر أنثوي رائع وجذاب الفتيات خاصة في عمر العشرينات كما أنها تتوفر بألوان رائعة من الأبيض مع نقشات من الزهور على الأكمام باللون البنفسجي المميز والمناسب لفصلي الربيع والصيف.