الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعبة نيوتن الحلقة 10 | مولود جديد لـ منى زكي في أمريكا (فيديو)

الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:37 ص
منى زكي في أمريكا
منى زكي في أمريكا

شهدت الحلقة 10 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث وضعت "هنا" منى زكي طفلها في أمريكا، وكانت قد تعلقت أكثر بالشاب المصري الذي تقيم عنده في أمريكا "زياد".

محمد ممدوح يُطلق منى زكي
فيما طلق "حازم" محمد ممدوح، "هنا" منى زكي بسبب إقامتها مع الشاب المصري "زياد"، حيث قال لها: "هنا أنتِ مش هتعيشي يوم واحد تاني على ذمتي بعد النهاردة".

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10
واشتملت الحلقة 10 من مسلسل لعبة نيوتن، على عدد من الأحداث المثيرة التي من أهمها أن أقامت "أمينة" عائشة بن أحمد وقتًا جميلًا مع "حازم" محمد ممدوح، فضلًا عن أنها طلبت منه أن تأكل "برجر" في وقت متأخر من الليل، وتنام معه في الشقة.

يذكر أن الحلقة السادسة كانت قد شهدت استطاعة "هنا" منى زكي أن تلتحق بوظيفة تدر عليها دخلًا جيدًا، لتبدأ الحياة أن تضحك لها في هذه الأوقات، وكانت هذه الوظيفة في شركة المحامى المصري محمد فراج، الذي أعطى لها جزء من راتبها مقدمًا، لتشتري مستلزماتها.

مسلسل لعبة نيوتن
يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك لأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج،

ads