الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10| استشهاد محمد مبروك.. وانفصال «مكي» و«عاليا».. فيديو

الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:06 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا متنوعة مختلطة بين "الأكشن" والدراما، حيث بدأت الحلقة بتلقى "زكريا يونس" الضابط الذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، خبر استشهاد محمد مبروك الشهيد الذي يمثل شخصيته الفنان إياد نصار على يد مجموعة من العناصر الإرهابية.

وجع قلب بُشرى لحظة تلقيها خبر استشهاد إياد نصار
يطلب "زكريا يونس" كريم عبد العزيز من زوجته "نادية"، أن تذهب إلى "رشا" بشرى زوجة "الشهيد محمد مبروك" إياد نصار؛ لتخبرها باستشهاده.


وحينما ترى بشرى، "نادية" وهي ترتدي ملابس سوداء: "محمد ماله، محمد مات، يا حبيبي يا محمد، أنا عايزة أروح أشوفه"، كما أنها تحاول أن تنتحر وتلقي بنفسها من نافذة الشقة، ولكن نادية تمنعها.



أحداث مثيرة في الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 2

كما شهدت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 2 أحداثا مثيرة، والتي يأتي على رأسها ذهاب جميع أصدقاء محمد مبروك، إياد نصار، إلى عزائه، ويذهب الخائن محمد عويس، الذي باع مبروك للإرهابيين وقبض الثمن إلى العزاء، ووقتها يشك فيه كل من مكي وكريم عبد العزيز.

يخبر رياض الخولي، كريم عبد العزيز بأنهم استطاعوا تحديد أماكن العناصر الإرهابية التي نفذت واقعة اغتيال محمد مبروك، ليذهب هو إلى التجمع، ويذهب الرائد "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، لضبط أحدهم في القليوبية، وأثناء المداهمة يستشهد صديق عمر يوسف الرفاعي.

وتستمر الأحداث باتصال أحمد مكي بخطيبته "عاليا" أسماء أبو اليزيد ليقول: "عاليا إنتي طبعا عارفة أنا بحبك قد إيه، ومتأكدة من ده، اتجوزي حد طبيعي تكملي معاه حياتك، متصحيش الصبح تلاقيه مات".

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7| مكي وأسماء يخطفان الأنظار بقصة حب استثنائية


مسلسل الاختيار 2
يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وسيناريو هانى سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمى.