الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حذف صورها من «إنستجرام».. أسرار في علاقة «صلاح وماجي»

الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:19 م
 بداية قصة حب صلاح
بداية قصة حب صلاح وماجي

أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، مساء أمس، الجدل بعد حذف صور زوجته ماجي محمد، من على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". ولم يُعلن محمد صلاح - حتى الآن- عن سبب حذف صور زوجته.




محمد صلاح وزوجته "ماجي" قصة حب نشأت في قرية "نجريج" التابعة لمحافظة الغربية وتكللت بالزواج، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المشاهد في حياة الثنائي، والتي أصبحت محط أنظار العالم.

بداية قصة حب "صلاح وماجي"
كانوا مجموعة من الأطفال في قرية "نجريج" بالغربية، ماجي وشقيقها مهاب، ومحمد صلاح، يذهبون للمدرسة معًا، يتلقون الدروس ويتنافسون داخل الفصل.

حفل الزفاف
صمم محمد صلاح على إقامة حفل زفاف في قريته ببسيون، شاركه فيه كل زملائه في الملاعب، وأهل القرية، وبعدها بأيام أقام حفلًا آخر في أحد فنادق القاهرة الكبرى بالتجمع الخامس، أحياه حمادة هلال، وعبد الباسط حمودة وسعد الصغير، وكذلك المطربين الشعبيين "السادات" و"فيفتي".





توّجت قصة حب صلاح وماجي بعد ما يقرب من عام من إتمام الزيجة، بمولودتهما الأولى في أكتوبر 2014، وكان حينها محترفًا في إنجلترا، هي كانت "وش السعد"، إذ نجح صلاح إبان ولادتها في تسجيل هدفين في مباراتين متتاليتين خلال لعبه لصالح منتخب مصر أمام بتسوانا، ما جدد آمال المنتخب في الوصول لأمم إفريقيا 2015.

الظهور الأول لـ ماجي
في البداية كان يُخفي محمد صلاح زوجته عن أنظار الإعلام، ولكنها أخيرًا ظهرت برفقته في مدرجات ملعب "الأنفيلد"، وهي المباراة التي غاب عنها صلاح للإصابة، وشاركته زوجته الجلوس في المدرجات لدعمه ولمشاهدة المباراة ضد فريق إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية العام الماضي.





وكتب "صلاح"، وقتها، موجهًا رسالته لزوجته: "أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي"، وذلك بعد أن أثارت ضجة كبيرة حينها لنظرها في هاتف زوجها، وهو ما علّق عليه الجمهور ساخرًا "زوجة مصرية أصيلة".
ودوّن "صلاح" تغريدات يُشيد بموقف زوجته معه خلال مشواره الكروي الاحترافي، قائلً: "مصر ومن بعدها زوجتي"، في إشارة إلى مدى افتخاره وحبه لها، لتكون زوجته مثال للزوجة التي تدفع زوجها إلى النجاح والتفوق.




- كيان مولودته الثانية
أتمت «كيان» عامها الأول، يوم 8 فبراير الماضي، وهي المولودة الثانية لمحمد صلاح بعد ابنته «مكة»، التي أتمت عامها السادس.



ads
ads