الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تسريحات تُناسب السيدات بعد سن الـ 40 (صور)

السبت 24/أبريل/2021 - 05:05 ص
تسريحات تناسب السيدات
تسريحات تناسب السيدات بعد سن الـ40

العمر ليس سوى مجرد رقم، وهذا صحيح تمامًا خاصة بالنسبة للنساء، فالمرأة تريد أن تشعر بأنوثتها وجمالها مهما بلغت من العمر سنوات عديدة، ولأن الشعر هو تاج المرأة تبحث النساء اللاتي تخطين عمر الأربعين عن تسريحات وقصات شعر تناسبهن وتبرز جمالهن.


تسريحات شعر تناسب سن الـ 40

ولذلك قدم موقع "style interest" العديد من أشكال تسريحات شعر تناسب المرأة فوق سن الأربعين، يمكنك اختيار منها ما يناسب شكل وجهك.

- الشعر القصير

إذا كنتِ تحبين الشعر القصير فمن المؤكد أنكِ ستحبين أسلوب تسريحة الشعر السائبة، فهي لن تستغرق سوى القليل جدًا التصفيف ويمكنها أن تناسب صاحبات الوجه الدائري الممتلئ، وإذا كنت في عجلة من أمرك للوصول إلى العمل على سبيل المثال تكون تلك التسريحة للشعر هي المناسبة لكي.

- الشعر المموج

اقرأ أيضًا..

للنساء فوق سن الـ40..3 أنظمة غذائية لإنقاص الوزن



هذا الشكل المذهل لتسريحة الشعر القصير، على شكل شعر مموج يجعل مظهر الشعر رائعًا للغاية وتجعلك تبدين أصغر سنًا، وإذا كنت تبحث عن أسلوب جديد هذا الموسم، فمن المؤكد أنك ستحب هذا النوع من التسريحة، وقد تجعلك تلك التسريحة في مظهر أفضل إذا كان وجهك ضعيف ونحيف فهي تمنحك مظهر جيد.

- خصلات الشعر الملونة

لا شيء يضفي إشراقة وتوهج على تسريحة شعرك بعد تخطي عمر الأربعين سوى بعض اللمسات الشقراء الجريئة في بعض خصلات الشعر، ويمكنك استخدام تلك الألوان في بعض خصلات الشعر سواء كان شعرك قصيرًا أو طويلًا ويساعد ذلك على ظهورك في شكل أقل سنًا.


- نهايات الشعر من لون الكراميل

يساعد إضافة لون الكراميل لنهايات شعرك على منح الشعر مظهر حيوي وأصغر سنا، كما أنها تناسب الشعر الطويل والقصير وملامح الوجه مهما كانت، فيمكنك إضافة تلك الألوان المذهلة لشعرك إذا كنت تريدين التغيير من مظهرك.

ads