الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمقتل الكويتية فرح.. الجاني طاردها 4 أشهر وأنهى حياتها أمام طفلين

الجمعة 23/أبريل/2021 - 08:01 م
لمقتل الكويتية فرح
لمقتل الكويتية فرح

هز حادث مقتل الشابة فرح حمزة، المجتمع الكويتي، وتوالت ردود الأفعال حول الحادث على موقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "هاشتاج" #جريمة_قتل_صباح_السالم، فيما أثارت الاعترافات التي أدلى بها الجاني وأقوال محامي الضحية عاصفة من الانتقادات.

البداية جريمة الكويتية فرح
تعود تفاصيل معرفة القتيلة بالجاني إلى 4 أشهر مضت، حين فوجئت به يستخرج بياناتها الخاصة بعدما التقط لوحة مركبتها، وحاول الاتصال بها مرارًا، فتقدمت بشكوى للشرطة تتضرر فيها من مضايقاته، وأمام رجال الأمن أكد أنه سليم النية وأنه يريد فقط التعرف عليها بهدف الارتباط بها، فأبلغته أمام رجال الشرطة وبحضور محاميها أنه متزوجة وأم لطفلتين، ووقّع على تعهد بعدم التعرض لها مجددًا.

إصرار وترصد
من الطبيعي أن تٌقفل الصفحة عند هذا الحد، لكن الشاب الأهوج أراد أن ينتقم فطالما أنها متزوجة وترفض أن تكون له فوضع جهاز تتبع عبر الأقمار الاصطناعية في مركبتها حتى رصدها يوم الواقعة، في ضاحية صباح السالم مع طفلتها وطفل شقيقها، حيث كانوا متوجهين إلى صالون نسائي وتتبعها شقيقتها بمركبتها.

اقرأ أيضًا..

القصاص العادل.. إحالة أوراق قاتلي شهيدة الشرف للمفتي


وحاول اعتراضها فقامت شقيقتها بمحاولة حمايتها بسيارتها إلا أن الجاني صدم المركبتين واختطاف الشابة فرح.

تنفيذ الجريمة
ترك القاتل سيارته "الوانيت الأسود" في الطريق، وصعد سيارة المجني عليها وقام بقيادتها، وفي الطريق وتحديدا في منطقة العدان، طعنها طعنة نافذة بالصدر أمام الطفلين، وحاول بعدها إسعافها إلى مستشفى العدان حيث كانت على قيد الحياة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى، ففر إلى أحد الفنادق محاولًا الاختباء قبل أن يتم تحديد موقعه وضبطه.

تفاعل المشاهير
وتفاعل عدد من النجوم مع هذه الحادثة واستنكروا ما حصل مع فرح.

نهى نبيل شاركت مجموعة فيديوهات قالت فيها "شنو هالجرأة والوقاحة في عز النهار ورمضان يتم قتل فرح، أي وحدة معرضة للخطر اليوم بسبب المستهترين من الشباب الذين يشفون نفسهم فوق القانون".

أما آسيا فقد شاركت فيديو لها عبر "إنستجرام" أرفقته بتعليق "أنا الضحية القادمة.. جريمة قتل صباح السالم عزاء النساء".

وفي الفيديو تحدثت آسيا بالإنجليزية وترجمت ما قالته إلى اللهجة العربية وقالت: "تعتقد بأن وجود محام في عائلتك قد يحميك.. نحن نوجه نداءً للحكومة..من أمثال هؤلاء الشباب حتى لا تتكرر الحادثة مجددًا".

ads