الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن منى زكي.. آلام الولادة أبرز مشاهد الفنانات في دراما رمضان 2021

الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:08 م
منى زكى.. آلام الولادة
منى زكى.. آلام الولادة

استطاع عدد من الفنانات تجسيد آلام الولادة و"الطلق" والصراخ الذي تصدره الأم الحامل في الحقيقة أثناء ولادتها، حيث إن والعديد من شرائح الجمهور أيقنوا أن هذه المشاهد حقيقية وليست تمثيل، وذلك لبراعة الفنانات في أداء هذا الدور.

منى زكي بارعة في تجسيد آلام الولادة في لعبة نيوتن
برعت "هنا" منى زكي في تجسيد مشهد الولادة خلال الحلقة 10 من مسلسل لعبة نيوتن، وذلك حيث إنها وضعت طفلها في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية قبل موعد الولادة بحوالي 15 يومًا، حيث إنها أصدرت أصوات الصراخ والآلام القاسية للولادة في مشهد مؤثر داخل غرفة العمليات.

نورهان تضع مولودها في الأسانسير في بين السما والأرض
وعلى الجانب الآخر جسدت الفنانة نورهان "سارة" مشهد الولادة وآلامها والصراخ، ولكن دون رعاية طبية في المستشفى، ولكن داخل إحدى الأسانسيرات في إحدى العمارات، خلال أحداث الحلقة 9 من مسلسل "بين السما والأرض".

اقرأ أيضًا.. 5 نصائح للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة الثانية


وجسدت مشهد الولادة، حيث تجمعت السيدات في الأسانسير لمساعدتها ولكنها كانت تنادي على زوجها "أحمد السلكاوي"، الذي كان يقف خارج الأسانسير وينتهي المشهد بولادتها.

ولادة سلمى في سلمات أبو البنات
وفي مسلسل سلمات أبو البنات، تصدر مشهد ولادة سلمى صلاح الدين، تريند السوشيال ميديا، حيث أعجب البعض باتقانها للدور وآلام الولادة وكأنه حقيقي.

فيما يعد مشهد ولادة سلمى من أحدث المشاهد التي تجسدها الدراما المغربية، حيث إن آلام الولادة والصراخ لم يتكرر كثيرًا في هذه الدراما.

ads