الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قلت لأولادي «سلموا على أمكم».. اعترافات تفصيلية لقاتل زوجته بالإسكندرية

السبت 24/أبريل/2021 - 12:20 ص
قلت لأولادى سلموا
قلت لأولادى سلموا على أمكم.. اعترافات تفصيلية لقاتل زوجته با

أدلى المتهم بقتل زوجته داخل قطعة أرض زراعية في منطقة برج العرب بالإسكندرية، باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الواقعة، أثناء تمثيل الجريمة.

خطة الجريمة
وأوضح المتهم أنه حمل قطعة حديد وهشم رأس زوجته كما روى وهو يمثل جريمته، وقال إنه استدرجها إلى المكان الذي عثر على جثتها فيه بعد الإفطار وتحرك من منزله في البحيرة إلى الإسكندرية عقب الإفطار بحجة معاينة منزل يرغب في شرائه، وأنه ترك أطفاله وحدهم فسألوه إلى أين يذهب فقال لهم: "سلموا على أمكم".

اقرأ أيضًا..

التفاصيل الكاملة لمقتل الكويتية فرح.. الجاني طاردها 4 أشهر وأنهى حياتها أمام طفلين


وقال المتهم، إنه استدرج زوجته إلى المكان الذي يعلم أنه مهجور بعد أن قرر التخلص منها بسبب خلافات زوجية وأسرية لم تفلح معها محاولات الصلح، حيث طلب منها أن تصافح أولادها وتقبلهم فاستغربت فأخبرها: "مفيش حاجة مضمونة".

اللحظات الأخيرة قبل الجريمة
وتابع المتهم، بأنه استقل سيارة من موقف في البحيرة وطوال الطريق ظل صامتا بجوار زوجته وكان يتأملها حزينا، لكنه لم يكن يملك خيار التراجع: "كنت بتقطع وأنا بموتها" وعندما نزل في موقف برج العرب اصطحبها في توك توك إلى طريق ترابي ثم اصطحبها مشيا إلى منزل مهجور وغافلها وهشم رأسها بقطعة حديد ثم استولى على بطاقتها وأغراضها وفر هاربا.

العثور على جثة مجهولة
وذكرت تحريات قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، بأنه تبلغ لقسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة فتاة مجهولة في العقد الثالث من العمر أمام منزل مهجور كائن بأرض زراعية بإحدى القرى بدائرة القسم وبها جرحين بالرأس، كما تبين أن المنزل محل البلاغ يقع داخل أرض زراعية، ومستأجر لأحد الأشخاص.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، عن تحديد شخصية المجني عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بالبحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ومقيم بالبحيرة له معلومات جنائية.

القبض على الزوج القاتل
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم، بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرا لوجود خلافات بينهما وقيامه باستدراجها لمكان العثور وتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها فأودى بحياتها ولاذ بالهرب، وأرشد عن الأداة المستخدمة فأصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads