الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: ينفق أموالنا على ملذاته.. والزوج يرد: «سرقت أملاكي وهربت»

السبت 24/أبريل/2021 - 10:56 ص
هير نيوز

«سرقت فلوسي، وهربت بره مصر»، وردت الزوجة «ضيع فلوسي وشقا عمري على القمار والخمر»، هكذا وقف الزوجان أمام محكمة الأسرة يتصارعان الزوجة بدعوى خلع، والزوج بدعوى سرقة.

الزوج مستهتر وينفق الأموال على السهر


تزوجت سلوى منذ عامين تقريبا، عانت خلال تلك الفترة من استهتار زوجها وإنفاقه لكل أموالهم على الخمر والقمار وفتيات الليل، ليتهمها بعد ضياع أمواله بأنها السبب الرئيسي لذلك: «كرهت نفسي وكرهت عيشتي معاه، شخص متسلط وأناني، ولما قررت أبعد عنه ذلني في بيت الطاعة».

اقرأ أيضًا.. قلت لأولادي «سلموا على أمكم».. اعترافات تفصيلية لقاتل زوجته بالإسكندرية



هربت خوفا من زوجها


فاض بسلوى الكيل، وملت من الخلافات المستمرة لتقرر الهرب من قبضة زوجها، وأقامت دعوى خلع، فلم يهدأ باله وزاد من غضبه فعلتها، وهددها بالقتل: «خوفت منه ومن رد فعله، وقررت أسافر عشان أهرب منه، ما هو ياهيقتلني ياهيعجزني باقي عمري».

الزوج يرد: مراتي طماعة


ليرد الزوج على دعوى الخلع بأنه يحبها ووفر لها كل ما احتاجته، ولكن طمعها لم يجعلها تكتفي بما في يديها، وبدأت بالطمع في المزيد: «عاوزة طلبات فوق المعقول، فيلا باسمها وعربية وفلوس في البنك، وكل ده وهي بتهددني، وللأسف اتنازلت ونفذت طلباتها»، ليؤكد الزوج أنها بعد شهر واحد تركت المنزل وأقامت ضده دعوى خلع، ليرد هو بدعوى طاعة ولكنه لفرط حبه لها، لم يعاقبها بل أحسن مثواها، وحاول الحفاظ عليها، لتغدر به مرة أخرى.

سرقت أمواله وهربت خارج البلاد


الزوجة هربت خارج البلاد بعدما سرقت كل أمواله، ونقل كل أملاكه باسمها بموجب التوكيل الرسمي بينهما، ليحاول جاهدا العثور عليها دون جدوى: «قدمت ضدها بلاغات كتير، سرقة ونصب وطاعة وبرده فشلت في إني أعرف مكانها، وفجأة جالي إعلان الخلع».

ads