الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة وزير الاتصالات عن الاختيار 2: تضحيات الشرطة تاج على رؤوسنا

السبت 24/أبريل/2021 - 11:46 ص
 المهندسة غادة لبيب،
المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات

عبّرت المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن إعجابها بمسلسل الاختيار 2 المعروض حاليًا على الشاشات في رمضان.

وقالت نائب وزير الاتصالات: إنه في كل حلقة من حلقات مسلسل الاختيار 2، لا تملك إلا أن تنحني تقديرا للأبطال شهداء القوات المسلحة والشرطة، وتقف إجلالا واحتراما لأحيائهم.

وأضافت: "لقد بذل هؤلاء الرجال جهودا مضاعفة لتطهير الوطن من جماعات القتل والتخريب والدمار، ولتطهير مؤسساتهم ومؤسسات الدولة عامة من الخونة والمتآمرين، حتى صارت مصر اليوم دولة قوية عزيزة شامخة نفخر بها جميعا".

وأوضحت أن الملاحم البطولية التي خاضها أبطال الجيش والشرطة خلال الفترة التي تلت ثورة 30 يونيو ستظل دوما تاجا على رؤوسنا جميعا ومصدر فخر بمؤسساتنا الوطنية.

وعبر صفحتها على فيسبوك كتبت: "رحم الله الشهيد البطل المقدم محمد مبروك، وتحية إجلال وتقدير لزملائه في هذا الجهاز العظيم الذين بذلوا ولا يزالون كل الجهد من أجل تراب هذا الوطن".

اقرأ أيضًا.. غادة لبيب ضمن أكثر القيادات النسائية إلهاما في المنطقة العربية وأفريقيا


وتتمتع المهندسة غادة لبيب بأكثر من ٢٠ عامًا من الخبرة القيادية في إدارة العملاء وتطوير الأعمال، في القطاعين الخاص والحكومي، وخبرة عملية متميزة ومتنوعة في إدارة المشروعات الكبرى.

وقبل تعيينها بوزارة الاتصالات، شغلت لبيب عدة مناصب قيادية منها نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري ومستشار السيد رئيس الوزراء للمتابعة ونظم المعلومات ومدير مكتب السيد رئيس الوزراء.

كما شغلت أيضًا منصب مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، ومعاون وزير التنمية الإدارية والمسئول عن تطوير الجهاز الإداري بالدولة بوزارة الدولة للتنمية الإدارية، ومدير المكتب الفني للسيد وزير الدولة للتنمية الإدارية.

وتولت لبيب عدد من المناصب بشركة الجيزة للأنظمة منها مدير مشروعات وقائد فريق فني ومطور برمجيات.

وحصلت لبيب على بكالوريوس هندسة الإلكترونيات والاتصالات من جامعة القاهرة عام ١٩٩٢، كما حصلت على ماجستير إدارة الأعمال من المدرسة الفرنسية العليا لعلوم التطبيقات التجارية. هذا بالإضافة إلى حصولها على عدد من الشهادات في عدة مجالات منها التميز التشغيلي واستمرارية الأعمال، وتصميم السياسات وتقييمها، والحوكمة والإدارة العامة، وحاليا تدرس القانون بجامعة القاهرة.

في كل حلقة من حلقات مسلسل الإختيار 2، لا تملك إلا أن تنحنى تقديرا للأبطال شهداء القوات المسلحة والشرطة، وتقف إجلالا...

Posted by ‎غادة لبيب - Ghada Labib‎ on Thursday, April 22, 2021

ads
ads