الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحم غزال الحلقة 13| حيلة غزال لإسقاط سيد جلاله (فيديو)

السبت 24/أبريل/2021 - 10:52 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 13 من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، عددًا من الأحداث المُثيرة، حيث بدأت الحلقة بذهاب "غزال" إلى إحدى السيدات التي اتفق معها "سيد جلاله" زوج "غزال" غادة عبد الرازق، أن تتنازل له عن المحل مقابل 50 ألف جنيه.

حيلة غزال لإسقاط سيد جلاله
قررت "عاليا، أو "غزال" غادة عبد الرازق، أن تذهب برفقة زوجها "سيد جلاله"، و"شوق" مي سليم لمقابلة موزعي المخدرات، وهذه حيلة من "غزال" غادة عبد الرازق لإسقاط "سيد جلاله".

وفاء عامر ترفض الصلح مع عمرو عبد الجليل
أجرى "صبحي" عمرو عبد الجليل، اتصالًا هاتفيًا بـ"قدرية" وفاء عامر، لكي تسامحه، حيث قال لها: "أنا عارف اني غلطت يا قدرية والبت اللي انا كنت جايبها كسرت عضمها، ومش هتشوفني تاني".

وردت عليه "قدرية" وفاء عامر: "النجاسة يا صبحي مش هتسيبك وانت يا طلقني يا إما هرميلك هدومك في الشارع وبردو هطلقني".

أحداث مثيرة في الحلقة 13 من مسلسل لحم غزال
كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل لحم غزال أحداثًا مثيرة، حيث إن "علي مأمون" عمرو سلامة، حينما عاد إلى مكتبه في المدبح ووجد إخوته ينتظرونه ليأخذوا حقهم في ميراث أبيهم، كما أنهم تحدثوا معه بأسلوب غير لائق، قام على إثره بصفع أخته على وجهها، وبعدها اعتذر لها.

فيما قابل "صبحي" عمرو عبد الجليل، أحد تجار المخدرات؛ ليأخذ منه صنف جديد، ثم يجري تجربة عليه وتنتهي الحلقة على وقوع "صبحي" على الأرض في حالة إغماء.


وكانت الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" شهدت حضور سيدتين إلى أحد أسواق الخضار من أجل بيع أجزاء الحيوانات، وهما الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم.

ads
ads