الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12 | سقوط الخائن محمد عويس.. وقلب «مكي» لا يزال مع عاليا

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:19 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بحديث "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، مع والده الفنان الراحل هادي الجيار، حول أنه يتعذب في بعده عن "عاليا" أسماء أبو اليزيد.

أسماء أبو اليزيد في قلب وعقل مكي


أكد "يوسف الرفاعي" أحمد مكي لوالده هادي الجيار، أنه يتعذب في بعده عن "عاليا" أسماء أبو اليزيد: "هو انت مفكر اني مبسوط إني بعيد عنها انا بتعذب والله، بس أنا خدت القرار ده عشان كل يوم وكل مأمورية أروحها مببقاش عارف أنا هرجع ولا لأ".

ورد عليه هادي الجيار: "يا بني اللي زي عاليا دي بنت الأصول رزق صعب إنك تلاقيه، لأنها قليلة".

أحداث مثيرة في الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2


كما شهدت الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها القبض على الضابط الخائن "محمد عويس" الذي باع صديقه "محمد مبروك" إياد نصار، وأعطى العناصر الإرهابية خط سيره ليقتلوه.

فيما تعرف "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، من "أبو يوسف" كبير المخططين لاغتيال "محمد مبروك" إياد نصار، على جميع المشاركين في قتل "محمد مبروك" إياد نصار.

كما توجه كريم عبد العزيز إلى غرفة التحقيق ليلتقي بالخائن محمد عويس "ضابط في الإدارة العامة للمرور"، ليصفعه على وجهه: "بعت صاحبك وعشرة عمرك ليهم بكام"، وتنتهي الحلقة بمعرفة "زكريا يونس" بأن عناصر من منفذي حادث اغتيال "محمد مبروك" إياد نصار الهاربين، تحت منزله يحاولون اغتياله وينزل من بيته ليضبطهم.

اقرأ أيضًا.. «الاختيار 2» حلقة 11| ضبط قتلة الشهيد محمد مبروك.. وعاليا ترفض العودة (فيديو) 


مسلسل الاختيار 2


يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وسيناريو هانى سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمى.

ads
ads