الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الاختيار 2» حلقة 11| ضبط قتلة الشهيد محمد مبروك.. وعاليا ترفض العودة (فيديو)

السبت 24/أبريل/2021 - 11:40 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بحديث "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، مع والده الفنان الراحل هادي الجيار، بسبب قرار مكي بالانفصال عن "عاليا" أسماء أبو اليزيد.

أسماء أبو اليزيد تأخذ موقفًا بعد كلام مكي

ذهبت "عاليا" أسماء أبو اليزيد إلى منزل "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، لكي تشتكي لوالده "هادي الجيار مما فعله، حيث قالت: "أنا مش هتحايل عليه يا عمو الجواز مش بالعافية، بس على العموم زي ما طلب إيدي من ماما يجي بردو يبلغها بقراره ده".

أحداث مثيرة في الحلقة 11 من مسلسل الاختيار 2


كما شهدت الحلقة 11 من مسلسل الاختيار 2 أحداثا مثيرة، والتي يأتي على رأسها القبض على أحد العناصر التي اغتالت "محمد مبروك" إياد نصار، فضلًا عن انتقال أحمد مكي إلى الإسماعيلية للقبض على بقية العناصر التي شاركت في اغتيال مبروك.

فيما استجوب "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، أحد المشاركين في اغتيال "محمد مبروك" إياد نصار، وعلم منه مكان بقية العناصر التي شاركت معه في هذه الواقعة.

كما توجه كريم عبد العزيز إلى منطقة التجمع لضبط أحد العناصر التي شاركت في عملية اغتيال "محمد مبروك"، وحينما دخل المنزل لكي يقبض عليه وجد ابنته خائفه؛ لذا هدأ من روعها.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10| استشهاد محمد مبروك.. وانفصال «مكي» و«عاليا».. فيديو


مسلسل الاختيار 2


يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وسيناريو هانى سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمى.

ads
ads