الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير فى ورطة بسبب زوجته الجديدة.. بث مباشر يكشف المستور (فيديو)

الأحد 25/أبريل/2021 - 02:19 م
هير نيوز

وضعت الفنانة الشابة برلنتى عامر، زوجها المطرب الشعبي سعد الصغير فى ورطة جديدة، بعد أيام من تأكيده عدم زواجه على زوجته الأولى، خلال تصريحات لبرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي.

زوجة سعد الصغير الجديدة


وخلال سهرة رمضانية مع سعد الصغير، فاجأت برلنتى عامر الجميع ببث مباشر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهى تمسك بيده، وذلك بعد إعلانها الزواج منه رسميا.

وظهرت برلنتي عامر داخل أحد الكافيهات، أثناء تناول السحور مع سعد الصغير، بينما كان يدخن الشيشة، ونشرت صورتها برفقته، وعلقت عليها: "ربنا يخليك ليا يا حبيبي وأحلي سحور".

زواج سعد الصغير وبرلنتى عامر


ولم تكن هذه المرة التى تورط برلنتي عامر زوجها سعد الصغير فى ورطة عبر السوشيال ميديا، حيث نشرة مرة سابقة فيديو له وهو يهنئها بعيد ميلادها، لتعلن زواجهما رسميًا.

اقرأ أيضًا.. زوجة سعد الصغير تفتح النار على ضرتها: «أشوف فيكم يوم يا رب»


وكان سعد الصغير، أكد خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" أنه لم يتزوج عرفيا ولو لمرة واحدة،مشيرا إلى أن زوجته "ست أصيلة" وعمرها ما تركت البيت ، رغم أنها لا توافق علي نزواته – على حد وصفه -.

زواج سعد الصغير عرفيًا


وتابع: "علاقاتي النسائية صداقات من غير ورق رسمي، وكنت وحش وربنا أكرمني وبقيت كويس، ومراتي سرها باتع، وبتعرف لو عملت نزوة من وراها ".

ربنا يخليك ليا يا حبيبي وأحلي سحور 💋💋💋💋💋

Posted by Berlanty Amer on Saturday, April 24, 2021

ads
ads