الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان| أموال النجمات «متشعبط في الهوا».. وشريهان أشهرهن

الإثنين 26/أبريل/2021 - 01:37 ص
هير نيوز

إعلانات تجارية متداولة على شاشة التلفاز، أظهرت براعة النجمات بداية من شريهان صاحبة الجملة الشهيرة «القلب الطاير متشعبط في الهوا»، مرورًا بروبي وغيرها من النجمات الأخريات اللواتي غبن عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

أموال النجمات «متشعبط» في الهوا


شريهان والقلب الطاير
أيقونة الجمال والسحر التي ابتعدت لسنوات طويلة عن الساحة الفنية ولكنها قررت أن تعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال شهر رمضان.

قررت شريهان العودة هذه المرة من خلال الإعلانات لإحدى شركات الاتصالات والذي يقوم بإخراجه أحمد شاكر خضير.

وكانت قد تعاقدت شركة العدل جروب منذ سنوات مع الفنانة الكبيرة لتعيدها إلى الجمهور من خلال مسرحيات تُعرض على شاشة التليفزيون، وانتهت بالفعل من تصوير مسرحية واحدة منها وهي "كوكو شانيل".


دينا الشربيني في «قصر النيل»
تألقت دينا الشربيني من خلال الإعلانات والدراما هذا العام في رمضان فقد كان لها نصيب من النجاح من خلال مسلسل قصر النيل لما تتمتع به الأحداث من رقي وتميز، وأيضًا من خلال الإعلانات التى قدمتها على الشاشة، وتُعتبر هي المرة الأولى التي تظهر فيه "دينا" بقوة من خلال الإعلانات بعد مشاركتها في إعلان بصحبة محمد سعد لإحدى شركات الاتصالات.

نجلاء بدر تجمع بين الدراما والإعلان
تعتبر نجلاء بدر من الوجوه المميزة التي ظهرت هذا العام في الإعلانات، بالإضافة إلى ظهورها في أكثر من عمل درامي نجلاء تُعد من الوجوه الجديدة هذا العام في الإعلانات وخطفت الأنظار إليها.

منى زكي نجمة الشاشات
على عكس أحمد حلمي عادت "منى" للساحة الدرامية بقوة، ولكنها لم تتخلى عن الإعلانات خلال هذه السنوات حتى هذا العام فحافظت على تواجدها فى الإعلانات مع الدراما.

ياسمين صبري وسر أبو هشيمة
ياسمين صبري منذ أن تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويبدو أن حسابتها قد تغيرت تمامًا فأصبحت مقلة جدًا في الظهور في البرامج الإعلامية.

اقرأ أيضًا.. 

بعد ظهورها في إعلان فودافون.. نجمات الفن: «شريهان يا جماعة»


ليلى علوي قطة الشاشة
قطة الشاشة ليلى علوي كانت مفاجأة الإعلانات هذا العام مثل النجمة شريهان فعلى الرغم من عدم وجود أي أعمال درامية خاصة بها إلا أن الجمهور فوجئ بها تطل عليهم من خلال الإعلانات لأحد المنتجات الجديدة.

ads
ads