الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسل الأغراب حلقة 13| قلب السقا غرقان في حب مي عمر فيديو

الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:02 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 13 من مسلسل نسل الأغراب أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمعرفة "عساف" أحمد السقا، مكان "شامية" أحلام الجريتلي أم "غفران" أمير كرارة، حيث كان "بكري زلط" قد خبأها في مكان آخر غير الذي كان خبأها فيه السقا منذ 20 عامًا.

مي عمر توافق على العلاقة الحميمة مع كرارة
رق قلب "جليلة" مي عمر لـ"غفران الغريب" كرارة، وأكدت له أنها توافق على الإنجاب منه، وكانت امتنعت المرة الماضية بسبب أسلوبه السيء في الطلب: "أنا موافقة تخلف مني يا غفران".

واعترفت "دهب" نجلاء بدر، لـ "عساف" أحمد السقا، أن "بكري زلط" نقل "شامية" أحلام الجريتلي أم "غفران" أمير كرارة في مكان آخر غير الذي كان يُخبأها به السقا، وارتمت في أحضانه وهي تقول: "أنا نفسي أبقى خدامة تحت رجليك وأعيش معاك طول العمر".

أحداث مُثيرة في الحلقة 13 من مسلسل نسل الأغراب
استمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 13 من مسلسل نسل الأغراب، حيث عرف "عساف" أحمد السقا، خيانة "بكري زلط" الغجري، وذلك بأنه خبأ "شامية" أحلام الجريتلي، أم "غفران" أمير كرارة، فضلًا عن أنه علم المكان الجديد المخبأة به.

كما أخبر أحد رجال "غفران" أمير كرارة، "علي الغريب" دياب، أن غفران يتاجر في المخدرات، ليتأكد علي من صحة المعلومة، ويسعى للقبض على غفران.

فيما أخبر أحمد مالك "حمزة"  فاطمة  "ريم سامي" أن عساف ليس والده ولا يعتبره والده؛ بل يعتبر "غفران" هو والده وسيقف معها ضد "عساف" لأن عدوه سيكون نفس عدوها.

اقرأ أيضًا.. نسل الأغراب الحلقة 12| غفران يشتاق للعلاقة الحميمة.. وزوجته: «مش بالعافية».. فيديو


ويذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads
ads