الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسل الأغراب الحلقة 12| غفران يشتاق للعلاقة الحميمة.. وزوجته: «مش بالعافية».. فيديو

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:10 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 12 من مسلسل نسل الأغراب أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بلقاء "عساف" أحمد السقا، مع "دهب" نجلاء بدر، والتي اعترفت الأخيرة خلال مجريات اللقاء بأن "بكري زلط"، يخبيء "شامية" أحلام الجريتلي في مكان آخر غير الذي خبأها به السقا.

نجلاء بدر في أحضان أحمد السقا
اعترفت "دهب" نجلاء بدر، لـ"عساف" أحمد السقا، أن "بكري زلط" نقل "شامية" أحلام الجريتلي أم "غفران" أمير كرارة في مكان آخر غير الذي كان يخبأها به السقا، وارتمت في أحضانه وهي تقول: "أنا نفسي أبقى خدامة تحت رجليك وأعيش معاك طول العمر".

مي عمر تستعيد ذكرياتها الجميلة مع كرارة
وعلى جانب آخر استعادت "جليلة" مي عمر، ذكرياتها في بداية زواجها من "غفران"، مع أمير كرارة، حيث قالت: "له أنا فاكرة أول مرة ضحكتني فيها، لما كنا في إسكندرية، وأنت نسيت المفتاح ودخلت على الراجل ومراته وهم نايمين".

من جانبه رد "غفران" أمير كرارة على "جليلة" مي عمر: "وانا فاكر أول مرة انتي ضحكتيني فيها لما روحت أجيبلك فريسكا واحنا في إسكندرية، واتاخرت وأنتِ قعدتي تعيطي كتير زي البنت الصغيرة".

أحداث مثيرة في الحلقة 12 من مسلسل نسل الأغراب
واستمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 12 من مسلسل نسل الأغراب، حيث اكتشف "عساف" أحمد السقا، خيانة "بكري زلط" الغجري، حينما اتفق الأخير على إخفاء أم "غفران" أمير كرارة لكي يظل "عساف" أحمد السقا يعتمد عليه، ولكنه نقلها لمكان آخر وعرف عساف به.
كما أراد غفران أن يقيم علاقة حميمة مع جليلة، لكنها رفضت: "هو مش بالعافية".

اقرأ أيضًا.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 11 | بنت الأصول تكمل معاك الطريق لآخره (فيديو)


يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads
ads