الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدير عبد الناصر : أنا محظوظة ..والمخرج محمد سامي منحني الفرصة

الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:24 م
هير نيوز

قالت الفنانة هدير عبد الناصر، إنها سعيدة جداً بمشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض في رمضان 2021، مضيفة: "وافقت على الفور عندما عرض علىّ الدور خصوصا عندما فوجئت بأننى سأقف أمام النجوم أحمد السقا وأمير كرارة وحبيبتي مي عمر التي حققنا معاً نجاحا كبيرا فى مسلسل لؤلؤ، وهو ماشجعني  على العمل معها".


وأضافت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "فى كيميا بينى وبين مى عمر هى جميلة وموهوبة وقلبها ابيض وطيبة وبتخاف على كل اللى حواليها وبتخاف على شغلهم ودائما بتخاف عليا وبتاخد بالها من كل تفاصيل دورى وبتتكلم معايا كتير".


اقرأ أيضا.. إطلالات مي عمر في نسل الأغراب: عبايات أنيقة لا مثيل لها (صور)


كشفت هدير عبد الناصر عن أن المخرج محمد سامى، هو من أعطاها الفرصة للظهور على الشاشة عندما ذهب إلى معهد الفنون المسرحية ليختار وجها جديدا للمشاركة فى مسلسل لؤلؤ.



وتقول الفنانة هدير عبد الناصر "الحمد لله كنت أنا المحظوظة بهذا الاختيار وبصراحة  سبق أن اختار عدد من زملائي للمشاركة في أعماله ، وهو دائما يعطي فرصة للشباب الجديد ويقدمهم في أحسن صورة".




وعن نسل الأغراب، قالت إنها تدربت على اللهجة الصعيدي من خلال عبد النبى الهوارى مصحح اللهجة، متابعة: "كان معانا دائما ومبيسبناش أبدا وله كل الشكر والتقدير على تعبه".


وعن هوايتها في وقت الفراغ قالت: إنها تحب القراءة وأحيانا إذا جاءت فرصة تحب ركوب الخيل، وتحرص عليها إذا لم يكن لديها التزام فى التصوير.


ads
ads