الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة على السحور في عين شمس.. الابن قتل أمّه وصرخ: «قتلت الجن»

الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:54 م
متهم
متهم

كانت الأجواء رمضانية، لم يدر الأهالي أنهم يعيشون ليلة مرعبة، ومع أذان الفجر، سُمع صوت أحد الجيران يقول:" دي الست ماتت قتلها ابنها دا إحنا عايشين في غابة والله".

هرع الجيران إلى الشقة التي كات تمتلئ بالدماء، وبجوار الجثة يقف نجل الضحية وهو ينظر إليها، وظل يردد: "قتلت الجن"، فما كان من الأهالي سوى أن قاموا بإبلاغ رجال المباحث الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

يقول الجيران، إنهم اكتشفوا الجريمة عن طريق سماع صرخات تأتي من داخل الشقة وعندما علموا بما حدث أبلغوا رجال المباحث على الفور، وأن المتهم عقب قتله والدته ظل يردد "قتلت الجن"، كما أنه مصاب بمرض نفسي منذ شهور ووالدته هى من ترعاه بعد إصابته.

اقرأ أيضا.. قبل آذان المغرب بدقائق.. مقتل أم على يد نجلها في المحلة


نيابة شرق القاهرة الكلية، فتحت تحقيقات موسعة في اتهام شاب مختل عقليا بقتل والدته، بدائرة قسم شرطة عين شمس، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

تحقيقات النيابة كشفت أن الابن مهتز نفسيا وأن حالته ساءت مؤخرا، وفي يوم الجريمة سدد لها الطعنات ثم بدأ يصرخ.

تم إخطار غرفة عمليات النجدة بالقاهرة ووصلت أجهزة الأمن وألقت القبض على المتهم الذى توجه صحبة الشرطة دون مقاومة، وكانت البداية بورود بلاغ إلى قسم شرطة عين شمس بقيام شاب مختل عقليا بقتل والدته وبالانتقال تبين صحة البلاغ، كما اتضح على المتهم علامات عدم الإدراك، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

ads
ads