الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تبرز أنوثتها.. مريهان حسين تجذب جمهورها في رمضان |صور

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:23 ص
مريهان حسين
مريهان حسين

تستمر الفنانة ميرهان حسين، في إبراز أحدث إطلالتها للجمهور لكي تشاركهم تفاصيل اللحظات التي تستمتع بها في حياتها الشخصية.


ونشرت الفنانة ميرهان حسين، عددًا من الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.


وأظهرت الصور لحظات "الأنوثة، والخجل، والبهجة، والابتسامة الرقيقة" لميرهان، فضلًا عن أنها ظهرت في إحدى الصور وهي تمسك "فانوسًا" في يدها اليمنى يدل على رمضان والاحتفال به.


وانهالت التعليقات على صور ميرهان من جمهورها ومتابعيها، حيث جاءت أشهر هذه التعليقات على النحو التالي: "عسل، حبيببتنا ميرهااااااان".


اقرأ أيضًا.. «ميرهان حسين» تتصدر مُجددًا تريند «جوجل» بسبب تصريحاتها المُثيرة للجدل



الجدير بالذكر أن أحدث أعمال مريهان حسين هو مسلسل ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.


كما كانت أعربت عن سعادتها بموكب نقل المومياوات الملكية في وقت سابق، من خلال نشر مجموعة صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيدوهات "إنستجرام"، معلقة على الصور: "مصر عادت شمسك الذهب".

يشار إلى أنها أثارت بعض الجدل بسبب تعقيبها على تصريحاتها خلال أحد لقاءاتها على شاشة قناة "mbc مصر"، والتي كانت قالت فيه: "كنت بتضايق لما حد يقولي أنتي شبه كذا، لكن ومع تشبيهي بكيم كارداشيان الموضوع مختلف، بس أنا طبيعي".


ولم تكن هذه التصريحات الأولى من نوعها، بل أثير الجدل حولها موخرًا بتصريح آخر جريء على غلاف المجلة، حيث هاجمت فيه زملاءها من الفنانين، قائلة: "الواسطة وراء استمرار بعض الفنانين".

ads