الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرة بين السما والأرض تحتفل بانتهاء العمل فى إفطار جماعي

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 12:36 م
هير نيوز

احتفلت أمس أسرة مسلسل بين السما والارض بإفطار جماعى بمناسبة عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل والتى ينتهى اليوم.

مسلسل بين السما والأرض


ويعد مسلسل بين السما والارض من الأعمال ذات الـ ١٥ حلقة فقط، وهى عودة للدراما القصيرة مرة أخرى فى رمضان لزيادة عدد الأعمال المعروضة وعدم تطويل ومط الأحداث وتقديم أعمال ذات قيمة بصورة جيدة.

بين السما والأرض ماخوذ من قصة الاديب الكبير نجيب محفوظ والتى سبق وقدمت على شاشة السينما من اخراج المخرج الكبير صلاح ابو سيف وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم وعبد المنعم ابراهيم وعبد السلام النابلسي وغيرهم.

وكانت المنافسة قوية عندما اعلن عن تقديم العمل مرة اخرى من خلال شاشة الدراما فى عمل درامى من اخراج محمد العدل وقاموا بالبطولة عدد من النجوم هانى سلامه ودرة واحمد بدير وسوسن بدر ونجلاء بدر وندا موسى وتألق كل واحد منهم فى دوره وبالفعل استطاعوا أن يحققوا نجاحا كبيرا خصوصًا أنهم كانوا يعلمون جيدا أنهم جميعا سيتم وضعهم تحت الميكروسكوب والمقارنة ستحدث.

اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان 2021| مواقف وطرائف بين نورهان ويسرا اللوزي في «بين السما والأرض»


وعلى الرغم من ذلك لم يتردد أى فنان او فنانة منهم في المشاركة بالعمل وقدموه بصورة جعلته ينافس على أفضل الاعمال الدرامية التى تم عرضها فى شهر رمضان.

ويشير احد النقاد إلى أن من اسباب نجاح العمل بالصورة الكبيرة التى حققها أنه من نوعية الحلقات القصيرة اى ان الاحداث كلها سريعة، وهذا السبب كان من ـهم اسباب نجاح المسلسل لـن الاعمال الدرامية التى تعيد إنتاج افلام سينمائية تضطر إلى تطويل الاحداث، ولكن هذا لم يحدث ولم نشاهده فى مسلسل بين السما والارض.

ads