الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي شخصيتك من أكلتك.. «القطايف» للمرِحة.. والرومانسية تعشق «صوابع زينب»

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:31 ص
اعرفي شخصيتك من أكلتك
اعرفي شخصيتك من أكلتك

انتشرت مؤخرًا العديد من الاختبارات التي وضعها متخصصون، لاكتشاف تفاصيل النفس البشرية، البعض يتعرف على خصائص شخصيتك من أصابع يديك، والبعض الآخر من خلال تاريخ ميلادك أو حتى مقاس الحذاء.

*اعرفي شخصيتك من أكلتكِ

اختبار جديد
ثمة اختبار جديد وضعه المتخصصون يكشف عن طبيعة شخصيتك، من خلال الحلوى المُفضلة لديكِ، ويؤكد الاختبار أن اللواتي يفضلن «اللبن الزبادي المُحلى»، هن صاحبات شخصية هادئة وودودة ويتمتعن بأنوثة طاغية.

ويشير الاختبار إلى أن هذا الصنف من النساء يولين مظهرهن اهتمامًا بالغًا من أجل لفت الأنظار وإثارة الاهتمام، ويتمتعن بثقة الآخرين وقادرات على بناء علاقات قوية.

القطايف
تُشير حلوى القطايف التي تفضلها الكثيرات في شهر رمضان إلى أنهن أكثر ميلًا إلى الدعابة والمرح، ولديهن قدرة هائلة على تحمل الظروف الصعبة وتخطي الحواجز مهما بلغت قسوتها، حيث أن لديهن إرادة صلبة.

وتعد «القطايف» إلى جانب «الكنافة» أبرز نوعين من الحلويات يرتبطان بشهر رمضان المُعظم، وهي عبارة عن فطائر صغيرة من العجين يتم حشوها بالمكسرات وتُقلى في الزيت ثم توضع في العسل قبل تناولها.

عيش السرايا
عيش السرايا، أحد أشهر أنواع الحلويات الشرقية اللذيذة وتتكون من القشدة والتوست والسكر المحروق والفستق، والنساء اللائي يُفضلن هذا النوع من الحلوى يتمتعن بشخصية حيوية لا تُحب الملل، وبالقدرة على ابتكار حلول للكثير من المشاكل التي يواجهها.

محبات «عيش السرايا»، أيضًا تحتل لديهن مهارات التواصل ولغة الحوار أهمية كُبرى، ويحرصن على مساعدة الآخرين في تصحيح أخطائهم وتوجيه النصائح الكفيلة بالمضي قُدمًا نحو الأفضل.

اقرأ أيضًا.. اعرفي شخصيتك من قعدتك.. « رجل على رجل » للفتيات الأكثر خمولًا


أصابع زينب
تكشف حلوى «أصابع زينب»، عن العديد من أسرار الشخصية التي تفضل تناولها دائمًا، ومنها القدرة على تحمل المسؤولية في العديد من جوانب الحياة، إضافة إلى الحرص الزائد على إبقاء مسافة آمنة في العلاقة مع الآخرين، أي أنهن لا يسمحن لأي كائن كان في اختراق حياتهن الخاصة.

وتُشير حلوى أصابع زينب أيضًا إلى شخصية رومانسية من الطراز الأول، تميل صاحباتها إلى عيش الأجواء الهادئة بعيدًا عن الضجيج وصخب الحياة والانتقادات والخلافات.

وأصابع زينب أو «صوابع زينب» من الحلويات الشعبية المعروفة والتي يعشقها الشعب المصري بشكل كبير.

ads