الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 غرز من فعل «بنت السلطان».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ روجينا

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:35 م
تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية لـ روجينا

أُصيبت الفنانة روجينا، زوجة نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، بجرح في وجهها، استلزم أن تُجري عملية جراحية، ويقوم الأطباء بخياطة هذا الجرح 7 غرز.

7 غرز من فعل «بنت السلطان»
وكتبت روجينا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة على الصورة التي نشرتها: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، وأنا بشكر كل زمايلي اللي اطمنوا عليّا، منهم صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصوير عملها، وجاتلي المستشفى".

وأضافت: "بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليّا بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليّا وكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم شكرًا عائلتي الصغيرة اللي جنبي دایمًا وعائلتي الفنية الكبيرة شكرًا على كل الحب ده".

وأكدت الفنانة أنها تعرضت للإصابة أثناء التصوير في مشاهد مسلسل "بنت السلطان"، أن أحد زملائها في اللوكيشن دفعها من الخلف، واصطدمت بأحد المقاعد الموجودة في المكان.

وأشارت إلى أن الطبيب الذي قام بخياطة وجهها، طالبها بالراحة لمدة لا تقل عن أربعة أيام، حتى تستطيع أن تعود لعملها مرة أخرى.

يذكر أنه كانت الفنانة روجينا، نشرت فيديو من كواليس تصوير مسلسل "بنت السلطان"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك أثناء انتشالها من نهر النيل.

وعلقت "روجينا"، على الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق.. هو أنتم ماعندكوش أخوات بنات.. هتعملوا فيا إيه تاني.. مسلسل بنت السلطان.. رمضان يجمعنا".

اقرأ أيضًا.. في عيد ميلاد ابنتها.. روجينا لـ مريم: «صديقتي وحبيبتي»


ويشار إلى أنه تدور أحداث مسلسل "بنت السلطان" حول بعض الصراعات، والعلاقات العاطفية، التي تتعرض لها بطلة العمل، ويعتبر هو أول بطولة مطلقة لـ روجينا بعد النجاحات التي حققتها بالفترة الأخيرة، وخاصة في دورها بمسلسل "البرنس".

ads
ads