الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحم غزال الحلقة 16| غادة عبد الرازق تتحول لـ«روز هانم» (فيديو)

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:51 م
لحم غزال الحلقة 16|
لحم غزال الحلقة 16| غادة عبد الرازق تتحول لـ«روز هانم»

شهدت الحلقة 16 من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، عددًا من الأحداث المُثيرة، حيث بدأت بوجود "علي مأمون" شريف سلامة داخل السجن، وتربص عدد من رجال "صبحي" عمرو عبد الجليل به ليقتلوه.

نجاة علي مأمون من محاولة اغتيال
وحينما كان يتربص رجال "صبحي" عمرو عبد الجليل، داخل السجن بـ "علي" انقضوا عليه ليضربوه، لكنه لقنهم درسًا قاسيًا وضربهم ضربًا مبرحًا، فضلًا على أن حارس الزنزانة أمسك بمن حاول قتله داخل السجن.

قدرية تؤكد لـ صبحي أنه ستقتل علي بيدها حال فشله في قتله
وأكدت "قدرية" وفاء عامر لـ "صبحي" عمرو عبد الجليل، أن رجاله فشلوا في قتل علي مأمون داخل السجن مع إنها دفعت لهذه المحاولة ما لا يقل عن 1.5 مليون جنيه، وأنها لن تتنازل عن حقها وراحة ابنها في قبره قبل أن تقتل "علي مأمون" شريف سلامة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لحم غزال الحلقة 15 | غادة تلوم شريف سلامة.. وقدرية مقهورة على قتل ابنها عطية (فيديو)


أحداث مثيرة في الحلقة 16 من مسلسل لحم غزال
وتضمنت الحلقة 16 من مسلسل لحم غزال العديد من الأحداث المؤثرة؛ حيث إن "عاليا" غادة عبد الرازق، ارتدت ملابس الهوانم لتقوم بعملية نصب على أحد الرجال الأثرياء وغيرت اسمها إلى "روز هانم"، فضلًا عن أنها استطاعت أن تأخذ من هذا الرجل ما تريد دن عنف أو ضرب.

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" كانت قد شهدت حضور سيدتين إلى أحد أسواق الخضار من أجل بيع أجزاء الحيوانات، وهما الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم.

مسلسل لحم غزال
يُشارك في بطولته غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ads
ads