الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انفدي بجلدك من هؤلاء».. خبيرة علاقات عاطفية توجه 5 تحذيرات للفتيات

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 07:25 ص
«انفدي بجلدك من هؤلاء»..
«انفدي بجلدك من هؤلاء».. خبيرة علاقات عاطفية توجه 5 تحذيرات

كل فتاة تتمنى أن تعيش قصة حب، وتجد الرجل الذي يملأ حياتها بالسعادة، ويكون لها السند والصديق والأخ، إلا أن الكثير من الفتيات يقعن في شباك نماذج من الرجال لا يصلحون للارتباط، فتتحول حياتهن لجحيم بعد أن كانت تتمنى أن تعيش حياة سعيدة مستقرة.

خبيرة علاقات عاطفية توجه تحذيرات للفتيات
وتؤكد ريهام محمود، خبيرة العلاقات العاطفية والزوجية، أن هناك نماذج من الرجال يحملون طباع وصفات صعب التعامل معها، ولابد للفتاة أن تهرب من الارتباط بأحد هذه النماذج المزعجة عاطفيًا.

وتستعرض خبيرة العلاقات العاطفية في السطور التالية، نماذج من الرجال لا يصلحون للزواج، وعلى الفتاة «انفدي بجلدك».

أبو عين زايغة
هناك صنف من الرجال لا يستطيع مقاومة أي امرأة، وتسول له نفسه أنه قادر على إيقاع أي فتاة في شباكه، ولا يجد حرجًا في الارتباط ومواعدة أكثر من فتاة في نفس الوقت.

فهذا الرجل ستعيشين معه حياة غير مستقرة، وكلما اكتشفتِ علاقة من علاقاته ستتألمين، وسيعدك بعدم تكرار ما حدث، ولكن لن يتغير في الأمر شيء.

الأناني
الحب عطاء، ومشاركة، ومشاعر متبادلة، من الاهتمام والحنان والعطف، كلها مشاعر لن تشعرين بها عند الارتباط بالرجل الأناني الذي لا يرى إلا نفسه، فهو يود أن يكون محور حياتك، وحياته أيضا.

ابن أمه
وهذا الرجل ستجدينه لن يستطيع أن يتحرك أي خطوة في علاقتكما، إلا بإشارة من والدته، حتى في عمله وفي خططه المستقبلية، هي من تضعها له، وهو يسير وفقا لها، وهذا النموذج ستجدين نفسك معه، في مواجهات دائمة وتحديات مع والدته.

السلبي
هذا الرجل ستكون حياتك معه دائما معرضة للخبطات الخارجية من كل من حولكما، فلن يستطيع أن يتخذ أي موقف من أي شخص يتعرض لكم، أو يزعجكم بأي شكل من الأشكال.

ولن يكون له أي موقف في أي مسألة في حياتكما، فالسلبية والانسحاب منهج حياته.

اقرأ أيضا.. «خطافة الرجالة».. ابتكره الخائنون لإشباع شهواتهم.. ورسائل تحذير للسيدات


أبو لسان طويل
هذا الشخص بطبيعة الحال عصبي، لا يستطيع التحكم في ألفاظه، سيهينك ويتلفظ بألفاظ مزعجة مع كل شجار أو صدام بينكما، وهو ما لا تتحمله أي فتاة تحترم ذاتها.

ads